صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4908 | السبت 13 فبراير 2016م الموافق 15 ذي الحجة 1441هـ

"إبراهيم خليل كانو" تكرم مهدي المحروس تقديراً لأدائه المتميز

قامت شركة إبراهيم خليل كانو بتكريم مهدي عيسى المحروس الموظف في مركز تويوتا للصباغة وتصليح السيارات تقديرا لسنوات خدمته الطويلة وأدائه المتميز في العمل.

حيث قدم عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية، طلال كانو، شهادة تقدير إلى مهدي عيسى المحروس في فعالية أقيمت في مقر الشركة الرئيس في المنامة. يذكر أن المحروس انضم للشركة قبل 18 عاماً كفني في مجال الصباغة والتصليح وتلقى خلالها العديد من الدورات التدريبية النظرية والعملية داخل وخارج الشركة وهو ما جعله يصل لمنصب مشرف مركز تويوتا للصباغة والتصليح في عراد. وتحرص الشركة على تطوير موظفيها وتتيح لهم المجال حتى يتمكنوا من تطوير مهاراتهم في العمل ويتقلدوا مناصب إدارية عليا في مواقع متعددة.

وفي تصريح طلال كانو: "تولي الشركة اهتماماً كبيراً بتأهيل وتوظيف البحرينيين وتدريبهم بما يساهم في رفعة مملكتنا الغالية ورفدها بالخبرات المحلية."

ومن جانبه تقدم مهدي المحروس بجزيل الشكر والتقدير لإدارة شركة إبراهيم خليل كانو لما يجده من دعم وتشجيع واهتمام وبين أن فرص التطوير والتقدم متوفرة في الشركة ومتاحة لكل من تثبت قدراته وأن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة يقوم بها الموظف.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1079331.html