صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4909 | الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1441هـ

باليرمو يعيد لاتشيني لمنصب مدرب الفريق الأول بعد رحيل الأرجنتيني سكيلوتو

أعلن نادي باليرمو الإيطالي عودة جوسيبي لاتشيني لمقعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرض هذا المنصب لعدة اضطرابات خلال الأسابيع الأخيرة.

وبذلك، يعود جيوفاني بوسي إلى منصبه كمدير فني للفريق الرديف لباليرمو، بعد أن قاد الفريق الأول خلال الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، إثر رحيل المدرب الأرجنتيني جويرمو باروس سكيلوتو بسبب مشاكل إدارية.

وأكد النادي الإيطالي أن لاتشيني (51 عاما)، الذي تولى المسئولية الفنية للفريق الأول حتى نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، سيقود تدريبات باليرمو بشكل فوري.

واضطر باروس سكيلوتو للتخلي عن منصبه بعد التعاقد معه في 11 يناير/ كانون الثاني الماضي عقب رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الاعتراف به كمدرب.

وأثناء محاولة باليرمو إنهاء الإجراءات اللازمة لتفعيل الرخصة الخاصة بالمدرب الأرجنتيني تولى جيوفاني بوسي منصب المدير الفني للفريق الأول.

وبدأت مرحلة تعاقب المدربين في باليرمو عندما أقيل لاتشيني في بداية الموسم وعين دافيد بالارديني بدلا منه، ليمكث شهرين فقط في هذا المنصب قبل التعاقد مع باروس سكيلوتو.

وأجبرت الإجراءات الإدارية التي اشترطها "يويفا" للتصديق على رخصته كمدرب، المدير الفني الأرجنتيني إلى التراجع بشكل نهائي عن تولي هذا المنصب.

وسيبدأ باليرمو مع لاتشيني، الذي قاده إلى الصعود إلى دوري الأضواء في موسم 2013 / 2014، مرحلة جديدة في النسخة الحالية من المسابقة الإيطالية التي يحتل مركزا متأخرا في جدول ترتيبها وبفارق أربع نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

يذكر أن باليرمو خسر المباراة الأخيرة له في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الجاري أمام تورينو بنتيجة 3/1.

واعتذر ماوريزيو زامباراني، مدير الكرة في باليرمو، في بيان له لجماهير الفريق بسبب الفوضى التي حدثت خلال الشهر الأخير، كما اعترف بتحمله جزءا من المسئولية بسبب حساباته غير الدقيقة وسوء الفهم الذي حدث بينه ولاتشيني.

ويعتبر باليرمو أحد الأندية الأكثر تغييرا لمدربيها، فقد قام الفريق الإيطالي بتغيير مديريه الفنيين 30 مرة خلال الأعوام الـ 13 الأخيرة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1079828.html