صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4909 | الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1440هـ

"بيت السفر" تنضم إلى رعاة مسابقة كأس الملك

ثمن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رعاية شركة بيت السفر لمسابقة كأس جلالة الملك للموسم الرياضي الجاري 2015-2016، مؤكداً أن حرص الشركة على رعاية المسابقة يأتي من إيمانها الكامل بدعم كرة القدم البحرينية ومسابقة أغلى الكؤوس التي تحظى بالدعم والرعاية من قبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

مؤكدا أن هذا الدعم يعطي زخم اكبر للمسابقة الأغلى على مستوى كرة القدم بمملكة البحرين وأن هذا التعاون هو ثمرة للجهود المشتركة بين الاتحاد و القطاع الخاص الداعم للرياضة البحرينية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الإتحاد لمدير عام شركة بيت السفر حمد أمين إذ تسلم رئيس الإتحاد الدعم الخاص بشركة بيت السفر لمسابقة كأس الملك.

 وبهذه المناسبة، أكد حمد أمين أن رعاية الشركة للرياضة البحرينية بشكل عام تأتي على سلم أولوياتها وهذا الأمر يعكس مدى تفاعل القطاع الخاص مع المؤسسات الرياضية وإنها تحرص على دعم مسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم وهي مسابقة أغلى الكؤوس التي نعتز بالرعاية السامية لجلالة الملك لها واستمرارها منذ القدم يؤكد اهتمامه الشخصي بها، متمنيا التوفيق للاتحاد البحريني لكرة القدم في إخراج النسخة الحالية للمسابقة بالشكل الذي يليق باسم راعي المسابقة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1079840.html