صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4909 | الأحد 14 فبراير 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1445هـ

الوزير ميرزا: قطاع الطاقة شهد طفرة نوعية بفضل دعم القيادة

رفع وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة وشعب البحرين الكريم بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لميثاق العمل الوطني.

وقال الوزير أنه وكافة العاملين في قطاع الطاقة من النفط والغاز والكهرباء والماء يرفعون أسمى آيات التهاني لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة الجليلة معربين عن الاعتزاز لما تحقق لهذا الوطن من إنجازات كبيرة وملموسة منذ الانطلاقة المباركة للمشروع الإصلاحي.

وأضاف ميرزا إن ما تحقق لشعب البحرين من إنجازات يعود الفضل فيها للرؤية الحكيمة لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي أخذ على عاتقه سعادة المواطن البحريني وتحقيق رفاهيته والعمل لمستقبل أفضل وغد مشرق ونحو تغيير ملامح ومعالم الحياة في مملكة البحرين نحو التقدم والتطور والازدهار، وسوف يسطر التاريخ بحروف من ذهب هذه الإنجازات والمكتسبات التي تحققت في عهد ملكينا الهمام، وستتذكر الأجيال القادمة حكمة وبصيرة جلالة الملك المفدى الثاقبة الهادفة لتحقيق الرخاء للمملكة وشعبها الكريم.

وقال وزير الطاقة بأن قطاع الطاقة في البلاد قد شهد طفرة نوعية خلال السنوات الأخيرة بفضل ما يحظى به هذا القطاع من دعم ومساندة ومتابعة متواصلين من القيادة الرشيدة مما يساعد على أن يمثل هذا القطاع مكانة متميزة كرافداً رئيسياً للاقتصاد الوطني ولتعزيز مصادر الدخل القومي.

واستذكر الوزير في هذا الخصوص الإنجازات التي تحققت في مجال زيادة الطاقة الإنتاجية من النفط والغاز في إطار مشروع تطوير حقل البحرين وتأسيس شركة مشتركة للعمل على توفير مصادر إضافية من النفط والغاز لدعم عملية النمو الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

كما أشار إلى مشروعات تطوير الطاقة الإنتاجية من الكهرباء والماء والتي حظيت بالدعم والمساندة من القيادة ووضعها على سلم أولوياته من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وأكد أن العاملين في قطاع الطاقة يعاهدون قيادتنا الرشيدة على مواصلة العمل بكل عزيمة وإخلاص من أجل تحقيق المبادئ السامية لميثاق العمل الوطني ولتحقيق مبادئ وأسس المشروع الإصلاحي.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم أيها الملك القائد حامل راية التقدم والتطور لمملكتنا الغالية فعشت أيها الملك حفظكم الله ورعاكم وعاش صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وعاش صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى وعاشت البحرين نحو طريق المجد والعلا في ظل قيادتكم الحكيمة.  


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1079875.html