صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4916 | الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 شوال 1440هـ

خليج البحرين يعلن عن منتدى الأعمال 2016 ليرحب بالمساهمين والشركاء الجدد

أعلنت شركة خليج البحرين للتطوير عن استضافتها لمبادرة مبتكرة واستراتيجية تحت عنوان "منتدى خليج البحرين للأعمال 2016" والذي يقام بمناسبة مرور عشر سنوات منذ انطلاق عمل الشركة.

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم أن المنتدى سيقام في فندق "الفور سيزونز" وذلك في (25 فبراير/ شباط 2016) وسيستضيف قائمة من الضيوف المميزين والتي تشمل شخصيات حكومية رفيعة المستوى، وكبار المسئولين من أبرز البنوك والمؤسسات المالية البحرينية بالإضافة إلى مستثمرين وشركاء من منطقة الخليج.

وستقوم شركة خليج البحرين للتطوير خلال المنتدى باستعراض رؤيتها وتعريف الحضور بمراحل التقدم الذي وصل إليها المشروع المميز، حيث اختتم العام 2015 وهو في أوج ذروته وسيستمر هذا النشاط خلال العام 2016. ويعتبر المنتدى فرصة مثالية لاستعراض إمكانيات خليج البحرين ولتقديم فرص الاستثمار والأعمال المتاحة.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى على إلقاء كلمة من قبل رئيس مجلس إدارة شركة خليج البحرين للتطوير ا عاطف عبدالملك بالإضافة إلى عرض من قبل الرئيس التنفيذي غاغان سوري. كما سيشارك عدد من الشركاء البارزين في جلسات المنتدى.

وواصلت شركة خليج البحرين المحافظة على سمعتها كواحدة من أنشط وأنجح المشاريع العقارية في البحرين.

وشهد العام الماضي نمواً كبيراً حيث إتمام بيع أكثر من 86% من المخططات مع اكتمال البنية التحتية واقتراب المطورين الفرعيين من الانتهاء من أعمالهم.

ويتمتع المشروع بثقة كبيرة في الأوساط العامة في قدرته على جذب شبكة من الشركاء الموثوقين والمستثمرين وعدد من قادة السوق البارزين ليصبحوا شركاء جدد.

ويواصل خليج البحرين في الحصول على اهتمام متزايد من المستثمرين كأفضل وجهة لسوق الأعمال والضيافة والسكن.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1082509.html