صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4917 | الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 29 جمادى الآخرة 1441هـ

"كلية البحرين الجامعية" تقيم شراكة مع Ellucian لتطبيق نظام Quercus السحابي

أعلنت كلية البحرين الجامعية مؤخراً عن إقامتها شراكة جديدة مع شركة Ellucian الرائدة عالمياً في مجال تزويد برمجيات وخدمات التعليم العالي، لتطبيق نظام Quercus.

ويختص نظام Quercus التابع لشركة Ellucian بإدارة الطلبة بالاستناد على الحوسبة السحابية والذي يمكّن مؤسسات التعليم العالي من تقديم تجربة فريدة للطلبة على أي محرك بحث أو جهاز نقال.

وبهذه المناسبة، صرح مؤسس ورئيس مجلس إدارة كلية البحرين الجامعية، الشيخ خالد بن محمد آل خليفة: "نبحث دوماً عن طرق لتحسين خدماتنا المقدمة لطلابنا وموظفينا مع تعزيز الكفاءة إلى أقصى حدّ. ومن الضروري أن نستفيد من الحلول التكنولوجية لدعم نمونا المستمر ومساعدتنا على تقديم تجربة تعليمية ترتقي إلى أعلى المستويات العالمية".

كما قال المدير التنفيذي للتكنولوجيا والابتكار في كلية البحرين الجامعية، الشيخ عبد الله آل خليفة: "نسعد لعقد هذه الشراكة مع Ellucian لأنها تقدّم لمؤسستنا طرقاً أكثر فعالية لإنجاز المهام الإدارية. و Quercusهو حل شامل تم دمجه في شبكتنا الحالية ونحن راضين تماماً عن عملية نشر البرنامج السريعة. ولا شك أن كلية البحرين الجامعية تخطو خطوة كبيرة ولذلك اخترنا Ellucian شريكاً موثوقاً لنا".

من جانبه، قال نائب رئيس شركة Ellucian في الشرق الأوسط وإفريقيا، ماثيو بويس: "سعداء جدا للإعلان عن شراكتنا مع كلية البحرين الجامعية. تترجم هذه الشراكة مسعى الكلية الجاد لمواكبة تطوير العملية التعليمية في المنطقة وتواصل اتخاذ خطوات استباقية لخدمة طلبتها وموظفيها. إن هذا النوع من الشراكات يساعد الكلية كذلك على تعزيز موقعها كمؤسسة تعليمية مبدعة ورائدة على مستوى المنطقة، وملتزمة بضمان تفوق طلبتها الأكاديمي".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1082739.html