صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4921 | الجمعة 26 فبراير 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1442هـ

استمرار مبيعات تذاكر حفل خالد أرغنش ضمن فعاليات مهرجان "ربيع الثقافة"

بعد نجاح حفل فرقة كركلا كان يا مكان والذي معه انطلق مهرجان ربيع الثقافة بنسخته الحادية عشرة يوم 25 فبراير/ شباط، يستقبل مسرح البحرين الوطني ثاني حفلاته ضمن مهرجان هذا العام وذلك يوم 3 مارس/ آذار المقبل، مقدماً الفنان التركي خالد أرغنش، لاعب دور البطولة في مسلسل حريم السلطان التركي، ولكن هذه المرة بنوع آخر من الفن غير التمثيل، فهو مغنّ بارع وصاحب صوت شجي جميل. 

الفنان خالد أرغنش، صاحب المواهب المتعددة، سيستعرض خلال حفله موهبته الصوتية المذهلة حيث ترافقه أوركسترا السينما السيمفونية بقيادة المايسترو سردار يالشين.

ويستمر مبيعات تذاكر الحفل في متجر فرجن ميغاستور وعلى موقع الانترنت للمحلات علماً أن مسرح البحرين الوطني يتسع لألف كرسي وكرسي وهو أحد المواقع التي تقام فيها الاحتفالات الموسيقية لمهرجان ربيع الثقافة بالإضافة للصالة الثقافية، مسرح قلعة عراد، قاعة مركز الشيخ إبراهيم بن محمد للثقافة والبحوث بالإضافة للافونتين جاليري.  

يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة بنسخته الحادية عشرة يتضمن أربعةً وخمسين نشاطاً يستمر حتى الخامس والعشرين من أبريل/ نيسان 2016، حاملاً معه الحفلات والندوات والمسرح والسينما والمعارض وورش العمل في أماكن مختلفة من أرض المملكة كي يزرع السعادة والعراقة والفنون لفترة شهرين كاملين بشراكة بين القطاع العام والخاص وبمساهمة عدد من الداعمين من مملكة البحرين وخارجها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1084304.html