صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4922 | السبت 27 فبراير 2016م الموافق 14 شعبان 1441هـ

150 طالباً وطالبة من "سانت كرستوفر" يزورون حلبة البحرين الدولية

تتواصل الحملة الترويجية لسباق فورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 في مدارس البحرين وفعالياتها الاجتماعية، إذ زارت مدرسة سانت كرستوفر حلبة البحرين الدولية لتعريف الطلبة على السباق العالمي الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل/ نيسان المقبل.

وزارت مدرسة سانت كريستوفر الحلبة لمدة 3 أيام متواصلة ومجموع الطلبة الذي وصل إلى 150 طالباً وطالبة، وتعرف الطلبة على "سبيدي" الشخصية الرسمية لحلبة البحرين الدولية وقام بتوزيع الكتيبات الخاصة بالسباق وبوسترات الخاصة بسباق الفورمولا 1 كما عرفهم سبيدي على المزيد عن سباق الفورمولا 1 والسباقات المساندة والفعاليات الترفيهية التي ستقام على هامش السباق، كما تم توزيع العديد من الهدايا المقدمة من الحلبة لطالبات المدرسة.

إلى جانب ذلك قام الطلبة بالتصوير مع سبيدي الذي أضفى جوا من المتعة على الفعالية، كما زاروا أهم مرافق حلبة البحرين الدولية كبرج صخير، المركز الإعلامي ومركز التحكم بالسباقات.

ويمكن للراغبين في سباق فورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 لهذا العام شراء تذاكرهم من مراكز بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع السيف أو مجمع السيتي سنتر وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1084664.html