صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4925 | الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1442هـ

"مرور المدينة المنورة" يسجّل 86 ألف مخالفة متنوّعة خلال 4 أشهر

أسفرت الحملة المرورية المكثّفة لإدارة المرور بالمدينة المنوّرة، عن تسجيل 54324 مخالفة عدم ربط حزام الأمان، و18497 مخالفة تظليل و10568 مخالفة استعمال الجوّال في أثناء القيادة، و2391 مخالفة تحميل الركاب، و191 مخالفة تفحيط ، خلال الـ 4 أشهر الماضية، وفق ما نقلت صحيفة "سبق الإلكترونية" اليوم الأربعاء (2 مارس / آذار 2016).

 وكانت إدارة المرور بالمدينة قد كثّفت الحملات المروية خلال الفترة الماضية؛ ما أسهم في تقليص الحوادث المرورية، وتركزت الحملات على مخالفات التظليل واستعمال الجوّال في أثناء القيادة وتحميل الركاب وعدم ربط حزام الأمان وسحب المركبات القديمة.

 وأوضح مدير إدارة المرور بمنطقة المدينة المنوّرة؛ العميد نواف المحمدي، لـ "سبق"، أن الفرق السرية ترصد مواقع التفحيط، ويتم ضبط المفحطين بالأدلة وبتوثيق التفحيط على مدار الساعة، لافتاً إلى أن الحملات المرورية مستمرة على مدار الساعة من أجل تعزيز السلامة المرورية.

وأضاف، أن الحملات تركّز على مخالفات التظليل والتفحيط والسيارات القديمة واستعمال الجوّال أثناء القيادة وعدم ربط حزام الأمان، إضافة إلى رفع السيارات التالفة من الشوارع؛ حيث قامت إدارة المرور بالمدينة بالتعاون مع أمانة المدينة برفع 931 سيارة تالفة خلال الـ 4 أشهر الماضية.

 وأكّد العميد المحمدي؛ أن إدارة المرور قامت بوضع 24 لوحة الكترونية بمواقع مختلفة شملت الدائري الثاني وشارع سلطانة وطريق الأمير عبدالمجيد؛ مستهدفة توعية السائقين وتحذيرهم عبر اللوحات الإلكترونية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1085839.html