صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4927 | الخميس 03 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1445هـ

بالصور..."جمعية شجرة الحياة" فعاليات ترفيهية للأيتام

نظمت "جمعية شجرة الحياة الخيرية" سلسلة من الرحلات الترفيهية، والفعاليات الصحية للأيتام، بمشاركة عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وبعض المنتسبين.

وكانت أولى الرحلات الترفيهية، في هذا المضمار، رحلة إلى "سينما البحرين" بمجتمع السيف، أستمتع فيها الأيتام بمشاهدة أفلام على مدى يومي الأحد والثلثاء (16، 18 أغسطس 2015)، بالإضافة لرحلة إلى "برج زين للاتصالات" تمت بالتنسيق مع "شركة زين" بتاريخ (20 أغسطس).

كما اصطحب الأيتام إلى مدينة الشباب، عبر فعالية "أيزك البحرين" التي أقيمت في (26 أغسطس)، وفي ذات السياق أخذت الجمعية الأيتام في رحلة ترفيهية إلى "جكي منكي" يوم الخميس (3 سبتمبر)، فيما أقامت على هامش برنامجها الصيفي، فعالية "فحص النظر للأيتام" بمشاركة أخصائيي نظر، وذلك يومي (2، 5سبتمبر).

إلى ذلك شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية، خليل الديملي ، وجميع الأعضاء، كل المتعاونين مع الجمعية: شركة زين للاتصالات، وسينما البحرين، وأيزك البحرين، وإدارة جنكي منكي، ودكتور العيون حسن المدحوب.

يذكر أن هذه الفعاليات جاءت ضمن برنامج "مشروع كفالة يتيم" المندرج ضمن مشاريع الجمعية المركزية، والتي ترتكز على رعاية الأيتام على الصعيد الاقتصادي، والاجتماعي، والتعليمي، بالإضافة للجانب الترفيهي الذي يعنى بأخذ الأيتام في رحلات ترفيهية وتعليمية إلى أمكنة مختلفة في المملكة، والذي يأتي تكميلاً لأهداف المشروع في الأخذ بيد اليتيم للأرتقاء إلى تحقيق طموحهم.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1086558.html