صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4930 | الأحد 06 مارس 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1441هـ

رئيس "الخدمة المدنية": الأولوية للممرضين البحرينيين في القطاع الصحي

أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد على أهمية إعطاء الأولوية للممرضين البحرينيين في القطاع الصحي بالمملكة، وذلك تعزيزاً لدعم الطاقات والكفاءات الوطنية وإتاحة الفرص لهم في هذا المجال.

جاء ذلك في إطار استقباله لوفد الكلية الملكية الايرلندية للجراحين برئاسة رئيس الكلية الملكية الإيرلندية للجراحين سمير أوتوم، لبحث سبل التطوير والاستفادة في قطاع التمريض والتي من شأنها تعزيز التعاون بين الطرفين.

وقد تم التباحث مع اوتوم عن سبل بحرنة قطاع التمريض، وإعطاء الأولوية للممرضين البحرينيين، وقد استعرض رئيس الديوان مع وفد الكلية الايرلندية سبل الاستفادة من الكفاءة الوطنية في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، وتطوير قطاع التمريض، والذي يأتي تعزيزاً للتعاون بين الجانبين بما يعود بالمنفعة على القطاع الصحي بالمملكة.

وأشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية بجهود أعضاء الكلية الملكية الايرلندية الملموسة وحرصهم على تطوير كل ما يتعلق بقطاع التمريض بالمملكة والسبل الكفيلة لتحقيق تطلعات المواطن البحريني.

من جانبه عبّر اوتوم عن خالص شكره وتقديره لرئيس ديوان الخدمة المدنية على تعاونه مع أعضاء الكلية الملكية الايرلندية للجراحين، الأمر الذي يساهم في الارتقاء بقطاع التمريض وجودة المخرجات التي تقدمها الكلية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1087677.html