صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4931 | الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1441هـ

رئيس اتحاد كرة القدم: يوم المرأة العالمي فرصة لإبراز ما تحقق للمرأة البحرينية

تقدم  رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بخالص التهاني  للمرأة البحرينية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة على ما حققته من إنجازات وعطاءات على جميع الأصعدة بفضل الدعم المستمر والاهتمام الكبير من قبل القيادة الحكيمة، خصوصا مع ما شهدته المرأة البحرينية من مكانة متقدمة، جعلتها تتبوأ مقاعد مهمة في الدولة في ظل العهد الإصلاحي لعاهل البلاد.

وأشاد علي بن خليفة  بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مع ما قدمه من فرصة واسعة لتعزيز دور المرأة البحرينية، وتقديمها كرائدة إلى جانب الرجل في مجال الشراكة الوطنية.

وأكد علي بن خليفة أن المرأة البحرينية تعتبر شريك أساسي في العملية التنموية التي تشهدها البحرين، لاسيما مع البصمة البارزة التي سجلتها في مختلف الميادين، وهي المكانة التي تعبر عن رؤى عاهل البلاد في كلماته وخطبه السامية، وتترجم المبادئ التي انطلق منها ميثاق العمل الوطني ودستور البحرين.

وذكر أن الاتحاد البحريني لكرة القدم قد وضع البرامج  الداعمة لحقوق المرأة وتعزيز مكانتها، وتمكينها على قدر المساواة مع الرجل، مؤكدا أن النشاط الرياضي للمرأة البحرينية ومشاركتها على كافة الأصعدة كانت لها دور كبير في رفع الرياضة النسوية في البحرين.

وبين أن اليوم العالمي للمرأة يجب أن يكون يوماً لإظهار دور المرأة ما وصلت له من مراكز متقدمة على كافة الأصعدة وأنها على قدر من المسئولية لتولي المهام الجسام في جميع الجوانب وهذا ما يؤكد دورها الكبير  في المجتمع البحريني.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1088178.html