صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4938 | الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1441هـ

عبر صفحته الرسمية على فيسبوك

ظافر العابدين يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسله الرمضاني "الخروج"

عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، كشف النجم ظافر العابدين عن بدئه في تصوير أول مشاهد دوره في المسلسل الجديدالخروج المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ونشرت الصفحة https://goo.gl/9uA5FZ  صورة من موقع التصوير بالقرب من الأهرامات مع تعليق لـ ظافر"أول يوم تصوير لمسلسل الخروج في موقع رائع، أتمنى التوفيق لكل فريق العمل".

مسلسل الخروج من تأليف محمد الصفتي وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة أروما بيكتشرز، ويتعاون مع العابدين في بطولته النجم الشاب شريف سلامة.

وحقق ظافر العابدين تواجده الأبرز في العالم العربي من خلال الدراما التلفزيونية؛ حيث لمع مؤخراً بدور حاتم الذي يكتشف ماضي زوجته في إدمان المخدرات بمسلسل "تحت السيطرة"، وهو الدور الذي حظي بنجاح كبير لدى المشاهدين في العالم العربي وخارجه، وجاء هذا بالتوازي مع دوريه في مسلسلي "أريد رجلاً" و"24 قيراط". كما شارك في مسلسل "فرق توقيت" برمضان 2014، وقبلها شارك في مسلسلات "نيران صديقة" (2013)، "فيرتيغو" (2012)، و"ذاكرة الجسد" (2010) الذي جمع نجوماً من أنحاء العالم العربي، وفي تونس قام ببطولة فيلم أخر ديسمبر/ كانون الأول (2010)، ومسلسل "مكتوب" (2008).

وانتهى العابدين أخيراً من تصوير أول فيلم مصري له، وهو عصمت أبو شنب مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وتم تكريمه من جريدة البوابة نيوز عن مجمل أعماله، كما اختارته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) سفيراً للنوايا الحسنة في مجال الفنون في أول تدشين لبرنامجها لسفراء النوايا الحسنة خلال حفل افتتاح المقر الجديد للمنظمة في تونس يوم الثلاثاء الماضي الأول من مارس - آذار 2016


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1090687.html