صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4939 | الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 05 شعبان 1441هـ

بالصور... الطفل الفلسطيني الدوابشة يصل مدريد للقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

وصل الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة (5 أعوام) اليوم الأربعاء (16 مارس/ أذار 2016) إلى العاصمة مدريد وقد احتشدت جموع فلسطينية وعربية مقيمة بالعاصمة الاسبانية لاستقباله بالأعلام والأهازيج الفلسطينية.

ومن المتوقع أن يلتقي أحمد بنجمه المفضل، اللاعب الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي دعا الطفل لزيارته قبل عدة أسابيع. كما من المقرر ان يتم تنظيم زيارة ارجاء من مدريد مع جده وجدته بدعوة من سفارة فلسطين وفريق الريال مدريد ا ذستقوم الجالية الفلسطينية بتنظيم اجتماع معهم يوم السبت المقبل في مقر السفارة الفلسطينية بمدريد.

يذكر أن الدوابشة هو الناجي الوحيد من إحراق منزل عائلته في شمال الضفة الغربية المحتلة في تموز/يوليو الماضي على يد مستوطنين متطرفين.

وتوجه أحمد مع عمه وجديه أمس (الثلثاء) إلى العاصمة الأردنية عمان للسفر إلى اسبانيا، بحسب جده حسين.وعبر أحمد عن سروره بهذه الفكرة أمام المسئولين الفلسطينيين الذين قدموا له باقة من الزهور في مقر محافظة نابلس.

يذكر أحمد لقى العلاج في مستشفى قرب تل أبيب وتعافى من إصابته بجروح بالغة نتيجة إضرام مستوطنين متطرفين النار في منزل عائلته في 31 من تموز/يوليو الماضي في قرية دوما قرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة الذي اسفر  عن مقتل الرضيع علي الدوابشة (18 شهراً)، وإصابة والديه سعد وريهام بحروق بالغة سرعان ما فارقا الحياة بعدها متأثرين بها.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1091206.html