صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4942 | الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1442هـ

تعادلان وفوز للمدينة على الحالة بكأس الاتحاد لكرة القدم

أنهى فريقا الاتحاد والبحرين مبارياتهما في المجموعة الأولى لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعادل بهدف لكلا الفريقين وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت (19 مارس/آذار 2016)، وتقدم الاتحاد في الشوط الأول من محمد عبدالوهاب وأدرك البحرين التعادل مع بداية الشوط الثاني عبر نادر فتحي.

وفي المجموعة الثانية حقق مدينة عيسى الفوز على الحالة بهدفين لهدف، وسجل الثنائية المدناوية عبدالله سعيد والمحترف ايبي وللحالة المهاجم علي منير، وفي نفس المجموعة تعادل النجمة وسترة بهدف لكليهما جاءا في الدقائق الخمس الأخيرة للشوط الأول، إذ تقدم النجمة أولاً من سعد العامر ورد البرازيلي ماوريسو لسترة من ركلة جزاء.

وستتواصل غداً الأحد مباريات البطولة، ففي المجموعة الأولى سيلعب البسيتين مع قلالي الساعة السادسة والنصف على ملعب نادي النجمة، وفي المجموعة الثانية وبنفس التوقيت سيلعب الرفاع الشرقي والمنامة على ملعب الرفاع، والبديع مع التضامن على ملعب مدينة حمد.

جدول الترتيب

وبعد مباريات اليوم أصبح الترتيب في المجموعة الأولى كالتالي: الأهلي 21 نقطة، الحد 16 نقطة، الرفاع 15، الاتحاد 13، المحرق 10، الشباب 9، البسيتين 7، البحرين 6، قلالي نقطة واحدة، والشباب مع الاتحاد والبحرين أنهوا مبارياتهم، والأهلي تأهل رسمياً عن هذه المجموعة لكنه ينتظر من سيرافقه (إما الحد أو الرفاع) وهما سيلتقيان بعد الغد والفائز يتأهل، بينما التعادل سيكون في مصلحة الحد.

والمجموعة الثانية ترتيبها كما يلي: الرفاع الشرقي 21  نقطة وضمن صعوده لقبل النهائي، المالكية 19 نقطة، المنامة 16 نقطة، النجمة 13 نقطة، الحالة وسترة 11 نقطة، البديع 8 نقاط، مدينة عيسى 9 نقاط، التضامن 3 نقاط وأخيراً الاتفاق بنقطتين، والمالكية يحتاج لنقطة واحدة فقط من مباراته الأخيرة مع الاتفاق لضمان التأهل أو تعثر المنامة أمام الشرقي غداً سواءً بالخسارة أو التعادل.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1092385.html