صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4975 | الأربعاء 20 أبريل 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1444هـ

تجديد حبس عربي لبيع وتعاطي الماريجوانا

جددت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة، تجديد حبس متهم ببيع وتعاطي الماريجوانا من جنسية عربية لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ويواجه المتهم تهمة حيازة المخدرات بقصد الاتجار وطلبت النيابة تجديد حبسه مع مراعاة التجديد في الميعاد.

وتتمثل تفاصيل القضية بورود معلومات إلى ملازم بإدارة مكافحة المخدرات عن وجود شخص عربي الجنسية مقيم بالبحرين يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، فتم إجراء المزيد من التحريات والتي توصلت لاسمه وأنه يروج الحشيش المخدر، فتم إعداد كمين لضبطه وبناء على إذن صادر من النيابة العامة، قام أحد المصادر السرية بالاتصال به وطلب منه شراء قطعة حشيش بمبلغ 200 دينار، فوافق المتهم وطلب منه الحضور بالقرب من شقق مفروشة بالجفير.

وفي المكان والزمان المتفق عليهما توجه المصدر السري إلى المكان المتفق عليه، حيث خرج المتهم من البناية وسلم المصدر السري قطعة الحشيش وتسلم منه 200 دينار، وقبل أن يصل لشقته كانت الشرطة قد ألقت القبض عليه، وبتفتيش مسكنه عثر على علبة فضية بها قطعتا حشيش صغيرتان و4 أكياس ماريجوانا وكيس به كوكايين وأقراص طبية وميزان حساس. وأقر المتهم بأنه يتحصل على المخدرات من شخص عربي آخر وأبدى استعداده للإيقاع به، فاتصل هاتفياً وطلب منه كمية من الماريجوانا بقيمة 600 دينار على أن يسلمه مبلغ 200 كعربون، وذهب إلى حيث يسكن في منطقة عالي وتقابل معه عند برادة، حيث حضر بسيارته وسلمه الماريجوانا بعد تسلم المبلغ المتفق عليه، وبناء عليه تمت المداهمة والقبض.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1105081.html