صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4979 | الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1445هـ

تأييد «المؤبد» لنيبالي قتل شخصاً وقطع عضوه التناسلي ووضعه بجوار رقبته

أيدت محكمة الاستئناف العليا حكم الدرجة الأولى بالسجن المؤبد لنيبالي بعد إدانته بقتل شخص وقطع عضوه التناسلي ووضعه بجوار رقبته، وأمرت المحكمة بإبعاد المتهم بعد تنفيذ العقوبة ومصادرة السكاكين.

وقد أكد الشهود الثلاثة على رؤية جثة القتيل في الغرفة، مشيرين إلى أنه لم تكن هناك أي مشكلات بين المتهم والمجني عليه، وتربطهم علاقة طيبة.

وقال الشاهد (مسئول سكن العمال)، في ليلة الواقعة وفي حدود الساعة العاشرة والنصف مساءً، جاءني الموظف الذي يشارك المجني عليه في الغرفة نفسها، وأخبرني أن المجني عليه لا يتنفس، وفور ذلك توجهت إلى الغرفة وشاهدت أن جسمه مغطى ببطانية السرير، وبعد أن أزحت البطانية، رأيت عضوه التناسلي موضوعاً على صدره، وعلى الفور اتصلت بالشرطة التي وصلت في غضون دقائق.

وبيّن أن المتهم والمجني عليه يقطنان في الغرفة نفسها، ولم تكن هناك أي مشكلات أو خلافات بينهما، إذ كانت علاقتهما طيبة.

وتشير المعلومات إلى أن القتيل في العقد الخامس من عمره ويعمل في إحدى الشركات، ويسكن في سكن العمال، وقد اكتشف زميله جثته مضرجة بالدماء بعد عودته من العمل يوم (17 مايو/ أيار 2015)، وانتقلت الشرطة وفريق مسرح الجريمة إلى المكان وبعد المعاينة، تبين أن المجني عليه قتل بعد إصابته بأربع طعنات في العنق وطعنة في البطن غير حيوية، وقطع في عضوه الذكري، ومن الخلف بسبع طعنات بالظهر وجرحين قطعيين بالعنق، وطعنة بالعضد الأيمن.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1106493.html