صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4991 | الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 08 ربيع الثاني 1441هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة حبيب عبدالله آل حبيب (أم علي)، زوجة الحاج حسين إبراهيم سلطان السنابسي، وشقيقة كلٍّ من: عبدالنبي ومحمد وعلي. تقبل العازي للرجال في مأتم منطقة سماهيج الكبير، وللنساء في مأتم الحاج يوسف بن حبيب في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهرة علي محمد ناصر المطوّع، والدة الحاج عبدالعزيز سلمان آل عيسى، وشقيقة الأستاذ عيسى المطوّع. تقبل التعازي للرجال في مأتم محمد علي (الشمالي) في منطقة الدير، وللنساء في مأتم الإمام الهادي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة علي مراد، والدة كلٍّ من: إسحاق وموسى وعلي ومحمود وحميد وفوزية وأمينة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي في سنگكي بالمنامة، وللنساء فييمأتم أم عبدعلي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدعلي يعقوب المحّاري، أرملة الحاج عيسى إبراهيم المحّاري. تقبل التعازي للرجال في مأتم المحّاري بمنطقة جنوسان، وللنساء في منزل المرحوم الحاج أحمد المحّاري بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جمعة عبدالله الناصر، والد كلٍّ من: محمد وحسين وعقيل وعبدالله. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ في باربار، وللنساء في مأتم المرخي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمد حسن علي إبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي في منطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم بن عيد بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر عيسى علي الحايكي، (أبو صادق). تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج منصور بن نايم في منطقة الحياك بالمحرق.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1111193.html