صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4995 | الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1445هـ

بحضور رئيس المجلس البلدي وممثل الدائرة الأولى

مدير عام بلدية "الجنوبية" يتفقد الاحتياجات الخدماتية لمدينة زايد

قام مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، بجولة تفقدية في مدينة زايد، بحضور رئيس المجلس البلدي أحمد الأنصاري، وممثل الدائرة الأولى عضو المجلس البلدي عبدالله بلال، وعدد من المسئولين في البلدية.

وبدأت الجولة بحضور ممثلي الأهالي، إذ تم رصد بعض الاحتياجات، ومن بينها صيانة بعض الألعاب، وتوسعة الرقعة الخضراء، وتكثيف أعمال النظافة.

ووجه المدير العام المسئولين خلال الزيارة لتنظيف حديقة مدينة زايد من الداخل والخارج، وصيانة الألعاب، وصباغة الجدران الداخلية والخارجية، وصيانة المظلات وتنظيفها، ووضع لافتة إرشادية عند مدخل الحديقة من الدخل، يتم من خلال ذكرها التعليمات والتوجيهات للحفاظ عليها من العبث والتخريب، كأحد المرافق المهمة التي تخدم أهالي مدينة زايد وزوارها.

وأكد المدير العام أن البلدية ومن خلال الزيارات الميدانية المستمرة التي تأتي استجابة لتوجيهات الحكومة ووفقاً لتوجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، تسعى لرصد احتياجات المواطنين، والوقوف على النواقص والمرافق التي تحتاج إلى صيانة وتطوير، بحيث تكون في أفضل صورة ووفق أعلى مستوى من الجاهزية لتلبية احتياجات ساكني المناطق.

من جانبه، شكر عضو الدائرة الأولى عبدالله بلال، مدير عام بلدية الجنوبية، لحرصه واهتمامه بتفقد احتياجات المنطقة، مثنياً على الجهود التي تقوم بها بلدية الجنوبية لإبراز الطابع الجمالي والعمراني لمدينة زايد.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1113034.html