صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4995 | الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1440هـ

الأمين العام للتظلمات يلتقي سفير جمهورية ألمانيا لدى البحرين

التقى الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة، اليوم الأربعاء (11 مايو/ أيار2016)، بمقر الأمانة العامة للتظلمات، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين ألفريد سيمز بروتز، في زيارة هي الأولى له لأمانة التظلمات.

ورحب الأمين العام للتظلمات بزيارة السفير الألماني، والتي جاءت ضمن أنشطة التواصل مع الدبلوماسيين والسفارات الأجنبية بالبحرين، وذلك في إطار برامج التعاون الدولي والتطوير.

ثم قدم له شرحاً عن الأمانة العامة للتظلمات، ومهماتها واختصاصاتها الهادفة إلى تعزيز حقوق الإنسان، والمعاملة الإنسانية تجاه الجمهور، واستعرض معه كذلك جهود الاستفادة من الخبرات الدولية في مجال عمل مكاتب أمناء التظلمات والمؤسسات ذات مجالات العمل الشبيهة من خلال الاطلاع على التجارب الرائدة في هذا المجال ومنها تجارب لمؤسسات أوروبية.

وفي ختام اللقاء، أعرب المعاودة عن تمنياته للسفير الألماني بالتوفيق في مهمات عمله بالمنامة التي تهدف لتعزيز وتطوير علاقة التعاون والصداقة بين البلدين.

حضر اللقاء من جانب الأمانة العامة للتظلمات، نائب الأمين العام للتظلمات أسامة أحمد العصفور، ومدير إدارة التعاون الدولي والتطوير غادة حميد حبيب.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1113041.html