صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4995 | الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1445هـ

محافظ الشمالية يبحث تطوير المشاريع السياحية مع الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، في مقر الهيئة بالمنامة اليوم الأربعاء (11 مايو/ أيار2016)، محافظ الشمالية علي العصفور.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون من أجل تعزيز برامج العديدة بين الهيئة والمحافظة الشمالية، هذا وتمت مناقشة دور الهيئة في تعزيز السياحة الوطنية وتنميتها والاهتمام بالمقاصد السياحية في مملكة البحرين.

ونوه الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بحرص الهيئة على الجانب التنفيذي للبرامج والمشاريع في المحافظة الشمالية والاهتمام بالمقاصد السياحية للمملكة وتهيئتها لتكون وجهة سياحية بارزة إلى جانب المساهمة في تطوير المشاريع السياحية واستقطاب المستثمرين لعمل مشاريع سياحية جديدة تخدم الاقتصاد الوطني. وكذلك أكد الشيخ خالد بن حمود وجود خطه مستقبلية لتطوير الوجهات البحرية للمحافظة، وتهيئة الساحل والمرفأ  ليكونا معلماً سياحياً جاذباً.

وفي الختام، أعرب محافظ الشمالية عن شكره على هذا اللقاء وحرصه على توطيد العلاقة فيما بين الهيئة والمحافظة لخدمة الوطن، مشيراً إلى أهمية برامج التعاون الهادفة إلى خدمة السياحة الداخلية وتطويرها من أجل تنمية البحرين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1113112.html