صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5006 | السبت 21 مايو 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1442هـ

سبارش وفارس وفيوم أبطال بطولة البراعم والناشئين للتنس

تواصلت فعاليات بطولة البراعم والناشئين التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه بجامعة بحرين بوليتكنيك من (17 - 19) مايو/ أيار الجاري، إذ جرت مباريات الدور الثاني تلتها مباريات الربع نهائي وقبل النهائي، ففي فئة تحت 12 سنة فاز (سبارش بارمر) على (إروين جودينهو) 7-4 في الدور الثاني، (جابر بدر) على (فارس حجار) 7-4، (كين بلت) على (أنشومان سونيل) 7-3، (عبدالله ناس) على (ريكو تاكانو) 7-1.

وفي دور الأربعة فاز (سبارش بارمر) على (جابر بدر) 7-4، (كين بلت) على (عبدالله ناس) 7-4، وستقام المباراة النهائية بين (سبارش وبلت).

وتحت فئة 10 سنوات فاز (فارس التوبلي) على (بوديكا فيربيو) 6-4، (راج سنج) على (رشكانش سونيل) 6-3، (آييرا ألجيري) على (خديجة موسى) 6-2، (آلتير مارات) على (هيروكي واكاماتسو) بالانسحاب.

وفي دور الأربعة فاز (فارس التوبلي) على (راج سنج) 6-2، (آييرا ألجيري) على (آلتير مارات) 6-5 وستقام المباراة النهائية بين (فارس وآييرا).

واختتمت البطولة بمباريات الدور النهائي حيث فاز ببطولة الناشئين تحت 12 سنة (سبارش بارمر) بعد فوزه 10-7 على (كين بلت)، وفي فئة تحت 10 سنوات فاز الناشئ (فارس توبلي) على (آييرا ألجيري) 6-1 وتوج بطلا لفئته، وفي فئة البراعم تحت 8 سنوات فاز (فيوم جوبتا) 4-3 على (هاشم توبلي) ووحل على صدارة فئته.

وعقب انتهاء المباريات تفضل الجهاز الفني برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير المنتخبات محمد علي سلمان بتوزيع الكئوس على الفائزين، إذ هنأ الفائزين وحثهم على تطوير مستواهم للانضمام لصفوف المنتخبات، وأكد لأولياء الأمور أن الاتحاد يولي أهمية واهتمام بفئات البراعم والناشئين وأكد أن البطولات المحلية سوف تتواصل على مدار السنة لجميع الفئات.

وقد أعرب أولياء أمور اللاعبين عن خالص شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة الاتحاد لحرصه واهتمامه بإقامة مثل هذه البطولات المصغرة التي تهدف إلى التقاء اللاعبين من مختلف الجنسيات والمستويات، مما يكسبهم المزيد من المهارة والتطور.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1117175.html