صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5010 | الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 20 شوال 1440هـ

"Ultimate Ears" تعلن عن إصدارها الجديد من المكبرات الصوتية Roll 2

كشفت شركة UE عن إصدارها الجديد من مكبرات Roll 2 الصوتية، التي تقدم مجموعة من التحسينات لجودة وأداء الصوتيات، مع تحسين نطاق البلوتوث عن الإصدار السابق.

تعد المكبرات الصوتية المحمولة بتقنية بالبلوتوث أحد أفضل التقنيات التي أطلقت في الفترة الماضية، حيث تقدم الدعم للمستهلك بشكل كبير خلال التنقل في الرحلات، وقد قدمت شركة Ultimate Ears إصدارها الأول من مكبرات Roll الصوتية بتقنية البلوتوث العام الماضي، ومن جديد اليوم تقدم إلى الأسواق إصدارها الثاني مع مجموعة من التحسينات.

وقد تم تحديث النموذج الجديد من مكبرات Roll 2 الصوتية، مع تحسين نطاق البلوتوث، وزيادة في قوة وأداء الصوتيات بنسبة 15%، أما بالنسبة للشكل الخارجي فلم يطرأ عليه أي تغيير، مع تصميم بشكل طبقي نحيف يسمح بتعليق المكبر أو وضعه في أي مكان قد ترغب به، مع توفر أيضاً الرابط المطاطي الذي يسمح بربط أكثر من مكبر، وهي مواصفات جعلت الإصدار الأصلي Rollيستحق الاقتناء، كما يبقى السعر الأصلي للمكبرات الصوتية دون أي تغيير في الإصدار الجديد 100دولار.

والتحديث لا يعتبر مفاجأ بشكل كبير، باعتبار أن UE قامت ببعض التعديلات بالفعل من خلال مكبر الصوت Boom 2، الذي تم إطلاقه خلال شهر سبتمبر الماضي، وكما في المكبر السابق لا يوجد مستشعر NFC بالداخل، أو إمكانية تغيير مستوى الصوت، حيث ستحصل فقط على تحسينات الصوت وتحديث للمدى، وخيارات أخرى للألوان.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1118958.html