صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5021 | الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 02 رجب 1441هـ

200 لاعب يشاركون اليوم في بطولة مجلس المحرق البلدي

ينظم مجلس المحرق البلدي بطولة بلدي المحرق الرمضانية لمدة ثلاثة أيام متتالية بمشاركة حوالي 200 لاعباً يمثلون جميع مناطق المحرق بهدف تعزيز الترابط الاجتماعي وتعزيز مفاهيم الإخاء والمحبة إذ يشهد نادي البسيتين ثاني أيام البطولة اليوم (الاثنين) من التاسعة إلى الحادية عشر مساءً.

ويضم اليوم الختامي غداً (الثلثاء) مفاجآت عديدة من ضمنها مباراة استعراضية تجمع قدامى لاعبي نادي المحرق وعدد من نجوم النادي الحاليين، وفنانين، ورياضيين، ونجوم التواصل الاجتماعي، كما تم تخصيص جوائز قيمة للجمهور على مدار أيام البطولة.

وصرح رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان أن مما يميز هذه البطولة مشاركة جميع أعضاء المجلس من خلال إشراك فريقين اثنين من كل دائرة، أي ما مجموعه 16 فريقاً. متقدماً بالشكر إلى العضو صباح الدوسري لجهودها في تنظيم البطولة، إضافة إلى جميع الأعضاء يوسف الريس ونجم آل سنان وغازي المرباطي ومحمد حرز وعلي النصوح ويوسف الذوادي.

وأكد آل سنان أن الهدف الأساسي من البطولة هو تعزيز روح المحبة بين أبناء المحرق ولا سيما في أجواء شهر رمضان الفضيل شهر الرحمة والغفران، وإيجاد وسائل التواصل بهدف تعزيز مفاهيم الأخوة والترابط والتراحم، وإشغال الشباب بما هو مفيد، ناهيك عن إذكاء الروح الرياضية والأخلاق الطيبة ما بين أبناء المحرق ولا سيما فئة الشباب. كما أن البطولة تتيح للاعبين إبراز مهاراتهم الكروية، وتفريغ طاقاتهم فيما هو مفيد للجسد والعقل. متقدماً رئيس المجلس بالشكر والامتنان إلى المساهمين وهم مطبعة الماص، ودروع المملكة، ومفروشات أحمد شريف، وحساب الفاروق، وحساب بحرين لايف، وميشون للإلكترونيات.

وأفاد رئيس اللجنة المنظمة سالم مسيفر أن الاستعدادات للبطولة بدأت قبل حوالي شهر واحد إذ تم وضع قوانين متقدمة لضمان سير البطولة على أكمل وجه. مشيراً أن من أهم الأنظمة أن يثبت اللاعبون إقامتهم في الدائرة، ما عدا لاعبين آخرين يمكن الاستعانة بهما من المناطق الأخرى وذلك لتطعيم الفريق بالطاقات والمواهب، علماً بأنه تم استلام طلبات المشاركة في البطولة إلكترونياً عن طريق موقع خاص لهذا الغرض

وأشار أن هناك العديد من مقومات الجذب للجماهير ومن ضمنها تقديم جوائز مادية وعينية قيمة على مدار أيام البطولة، إذ أن الجمهور يعتبر من أهم الفئات المستهدفة تحقيقاً لأهداف الفعالية الرامية إلى تقوية الصلات بين الأهالي. كما أن المباراة الاستعراضية التي ستقام في اليوم الأخير ستشهد حضور العديد من النجوم سواءً في المجال الرياضي أو الاجتماعي والذين سيطعمون البطولة بمشاركتهم المتميزة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1123053.html