صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5021 | الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 14 صفر 1441هـ

رمضان هذا العام "لا شيء غير الربح"! فقط مع "رينو"

لقد عدنا مجددا! مع رينو في شهر رمضان المبارك، "لا شيء غير الربح"، ابتداء من فرصة ربح سيارتك! إنه الوقت الأمثل لبدء الشهر الفضيل.

[ شرعت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات رينو في مملكة البحرين بتصدر العناوين الرئيسية بعروض رينو لشهر رمضان المبارك. وتماشيا مع روح الشهر الفضيل قررنا منح زبائننا الصفقات والجوائز الرائعة من الأسعار والسحوبات المدهشة، حيث يمثل الشهر الفضيل الوقت الأمثل للتمتع بإحساس الفوز.

وصرح المدير العام لـ"رينو"، رائد معطي: "في رينو، نحن متأكدين من ارتفاع مستوى الإثارة لدى زبائننا في شهر رمضان الكريم - ليس فقط على الأسعار المذهلة، بل على ما يمكنهم الفوز به في السحوبات التي ستستمر طوال الشهر الفضيل. وأبرز العروض ستكون لرينو كابشر، رينو داستر، ورينو سيمبول. والأكثر من ذلك، فإن السحوبات ستمنح أكثر الزبائن حظاً فرصة ربح سيارته! مما يجعل شهر رمضان هذا العام استثنائياً لامتلاك سيارة رينو.

ومن العروض الأخرى المذهلة، السحوبات التي ستؤهلكم لربح بنزين بقيمة 500 دينار بحريني مجانا وفرصة ربح خدمة لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كم مجانا. هذا ويمكن لزبائننا التأكد من ربحهم هدية نقدية مضمونة تصل إلى 2000 دينار مع كل سيارة يشترونها. كما لن ننسى الراغبين في تجربة القيادة، حيث سيتم تخصيص جوائز أسبوعية مع كل تجربة، إلى جانب خيار تأجيل الدفع لمدة 90 يوما أو 3 شهور.

وأضاف معطي "لقد أردنا تحقيق الكثير، وليس خفض الأسعار فقط. في شهر رمضان هذا العام نحن نرغب أيضاً بأن يختبر زبائننا متعة الفوز. لهذا نحن نمنحهم عددا من الفرص للربح ومشاركة إحساس وشعور السعادة من عائلاتهم وأصدقائهم".

ولمزيد من الراحة والأفضلية، سيتم تمديد أوقات العمل في معرض رينو بالمعامير خلال الشهر الفضيل- من السبت إلى الخميس من 9:00 صباحا حتى 1:30 ظهراً ومن 7:30 مساءً حتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من 7:30 مساءاً حتى 12 منتصف الليل.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1123148.html