صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5024 | الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 21 محرم 1441هـ

رئيس الوزراء يستقبل رئيس "الفيفا" وينوه بأهمية الرياضة في السمو بالقيم الإنسانية    

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح اليوم الإثنين (13 يونيو/ حزيران 2016)، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو الذي يزور مملكة البحرين حالياً.

وخلال اللقاء، نوه رئيس الوزراء بأهمية الدور الذي يمكن أن تقوم به الرياضة في السمو بالقيم الإنسانية النبيلة، وتحقيق التقارب بين الثقافات، وتعزيز مبادئ السلام والتعايش بين الحضارات والشعوب في مختلف أنحاء العالم، مؤكداً أن الرياضة بمختلف أشكالها تتمتع بقدرة وجاذبية فائقة في استقطاب اهتمام الشعوب وتعزيز روح المشاركة والمنافسة الشريفة والتحدي، داعيا سموه إلى استثمار الرياضات المختلفة في توجيه طاقات وقدرات الشباب، وتحفيزها لأن تكون أكثر تأثيراً في مجال العمل والانتاج.

ونوه رئيس الوزراء بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في إدارة وتطوير لعبة كرة القدم، التي تعد اللعبة الشعبية الأولى في العالم، معرباً سموه عن تمنياته للاتحاد والقائمين عليه بمزيد من النجاح والتوفيق.

وأكد رئيس الوزراء حرص مملكة البحرين على تطوير التعاون القائم مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، في كل ما يدعم جهود الاتحاد في النهوض بكرة القدم ومختلف مكوناتها، لافتاً سموه إلى أن هذا التعاون سيعزز ما وصلت إليه الرياضة البحرينية من تطور في العديد من الألعاب، التي استطاعت أن ترفع اسم مملكة البحرين عاليا فوق منصات التتويج إقليميا ودولياً، في ظل ما تحظى به المملكة من مواهب متميزة وطاقات فنية وإدارية على أعلى المستويات.

من ناحيته، أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن خالص الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على حفاوة الاستقبال، مشيداً بما تشهده كرة القدم في البحرين من تطور مستمر، مؤكدا حرص الاتحاد على تطوير التعاون مع مملكة البحرين، ودعمها في كل ما يسهم في الارتقاء بواقع كرة القدم البحرينية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1126076.html