صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5031 | الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 03 جمادى الأولى 1444هـ

العاهل يتسلم أول تقرير سنوي لـ "الأوقاف الجعفرية" على مدى 90 عاماً

خلال استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لأهالي المحافظة الشمالية أمس الأول (الثلثاء)، تشرف رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور بإهداء جلالة الملك التقرير السنوي للأوقاف الجعفرية للعام 2015، وهو أول تقرير سنوي في تاريخ الأوقاف الجعفرية على امتداد تسعين عاماً.

وقال الشيخ محسن العصفور إن هذا التقرير يبرز النقلة النوعية في عملية التطوير والإجراءات التي قادها المجلس الجديد وهو تطوير شامل لنوعية الخدمات والأرشفة والسجلات وخاصة المتعلقة بالعقارات الوقفية.

وقال إن هذا التقرير هو إنجاز كبير يتواكب مع المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، ويعكس التطوير الشامل للخدمات الإدارية والرقي بها لأداء أفضل الخدمات النوعية لدُور العبادة والعقارات الموقوف عليها، حيث إن دُور العبادة تشكل أهم روافد الوحدة الوطنية وخلق الانسجام والتعايش السلمي بين مقومات الشعب البحريني.

وقد أشاد جلالة الملك بالجهود الكبيرة التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية لإنجاز هذا التقرير الذي جاء متكاملاً لجميع الأنشطة والخدمات التي تقدمها الإدارة، متمنياً جلالة الملك المفدى لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاوقاف الجعفرية كل التوفيق واستمرار النجاح لكل ما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطنين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1127092.html