صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5034 | السبت 18 يونيو 2016م الموافق 04 صفر 1440هـ

رونالدو: أنا فخورٌ ولكنني محبط!

أعرب النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو عن سعادته وفخره البالغين بتحطيم رقم أسطورة بلاده لويس فيجو كأكثر اللاعبين مشاركةً بالقميص العنابي على الصعيد الدولي بعدما وصل لمباراته رقم 128 أمام االمنتخب النمساوي مساء أمسٍ السبت، في الوقت الذي عبَّر فيه عن إحبااطه عقب نهاية اللقاء بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت على ملعب "فرنسا"، في ختام الجولة الثانية لمرحلة مجموعات يورو 2016، لحساب المجموعة السادسة، لتتقاسم البرتغال وصافة المجموعة برصيد نقطتين بالتساوي مع آيسلندا خلف المجر التي تتصدر برصيد 4 نقاط، فيما تتذيل النمسا المجموعة بنقطةٍ يتيمةٍ حتى الآن.

وقال الهداف التاريخي لكلٍ من منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني "إنه لمن دواعي فخري أن أحطم رقم فيجو كأكثر اللاعبين مشاركةً بقميص منتخب بلادي، وقد كان هذا أحد أهدافي المرسومة بالإضافة للرقم القياسي كأكبر هدافٍ في تاريخ المنتخب، ولكنني أشعر بمرارةٍ لأنني لم أرد الاحتفال بهذا الأمر سوى بتحقيق الفوز على النمسا، ولم أتخيل أن تسير الأمور على هذا النحو".

وأضاف المهاجم المخضرم -31 عاماً- قائلاً "لقد لاحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، ولكننا لم نتمكن من إنهائها في المرمى كما ينبغي، وقد أهدرت بنفسي بضعة فرصٍ من بينها ركلة جزاء، ولكنني أتعهد بمواصلة العمل وتقديم البرتغال للأفضل في المباراة المقبلة، فدائماً ما تصل لهدفك حينما تستمر بالمحاولة. أشكر الجماهير التي آزرتنا داخل أرض الملعب في هذا اللقاء، كما أتوجه بالشكر لجميع مشجعينا اللذين تابعونا خلف الشاشات حول العالم، وأعدهم بالتحسن في المباراة القادمة. يجب أن نفكر نحن كلاعبين وايضاً الجماهير العاشقة للمنتخب بشكلٍ إيجابي، وبأن تلك الفترة السيئة ستزول، فيكفينا تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور التالي".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1128367.html