صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5036 | الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1441هـ

شركة "مطار البحرين" تفتتح مواقف سيارات جديدة لمواكبة أعداد المسافرين المتزايدة

نصحت شركة "مطار البحرين"، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، المسافرين في الفترة ما بين 22 يونيو/ حزيران و11 يوليو/ تموز  2016 بالتواجد قبل أربع ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم، كما حثّت المسافرين الكرام على الاستفادة من مرافق تسجيل الدخول المبكر التي توفّرها شركات الطيران وذلك تجنباً لأي تأخير.

وقالت الشركة إن مواقف السيارات ستشهد ازدحاماً كبيراً أثناء إجازة عيد الفطر، لذلك ننصح المسافرين بالقدوم المبكر للحصول على المواقف المناسبة لسياراتهم. فبالإضافة إلى مواقف السيارات في المناطق "B" و"D" و"E" و"F" المخصصة للفترات الطويلة، تعمل شركة مطار البحرين على تدشين مواقف سيارات جديدة في المنطقة المحاذية لشارع قلالي أثناء إجازة الصيف لزيادة الطاقة الاستيعابية الحالية لمطار البحرين الدولي بمقدار 4000 موقف للسيارات، ولمواكبة الزيادة الكبيرة لأعداد المسافرين وحركتهم خلال هذه الفترة. وتقع مواقف السيارات الجديدة شمال مدرج الطائرات ضمن حدود أراضي المطار، وبالإضافة إلى تميّزها بتعرفة تنافسية بسعر 500 فلس لليوم، سيتم توفير خدمة حافلات التوصيل المجاني من وإلى مبنى المسافرين كل 30 دقيقة. وسيتم مع افتتاح المواقف الجديدة تواجد موظفين على الموقع لإرشاد المسافرين إلى الحافلات الصحيحة.

وستعمل شركة "مطار البحرين" على زيادة أعداد الحافلات التي تنقل الركاب من مواقف السيارات إلى مبنى المسافرين وتكثيف رحلاتها من أجل الزيادة من سرعة الخدمة وفعاليتها. وتنصح شركة مطار البحرين المسافرين بركن سياراتهم في المناطق المخصصة ضمن أراضي المطار والامتناع عن ركنها بجانب الطرق العامة.

وننصح المسافرين أثناء الإجازة أيضاً بالاستفادة من خط المطار السريع الذي تم تدشينه مؤخراً كجزء من شبكة النقل الجماعي الجديدة في البحرين. وتصل خدمة حافلات النقل العام مطار البحرين الدولي بالمحطات الرئيسية للنقل الجماعي الواقعة في كلٍ من المنامة ومدينة عيسى والمحرق.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1129124.html