صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5038 | الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1442هـ

رسميًا: أتلتيكو مدريد يجدّد عقد غريزمان لخمس سنوات

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسميًا عن تجديد عقد لاعبه أنطونيو غريزمان حتى عام 2021 ليغلق الباب في وجه الأندية الكبرى التي كانت تحاول ضم اللاعب خلال هذا الصيف.

حيث كان الدولي الفرنسي هدف لكبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف وذلك بعد أن تألق بالموسم الماضي وتمكن من الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا ويواصل التألق مع منتخب بلاده في بطولة يورو بالوقت الحالي.

كان صاحب ال25 عامًا قد انتقل لصفوف نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2014 قادمًا من نادي ريال سوسيداد الذي تألق معه ولعب في صفوفه منذ عام 2009 وقدم أداء جيد.

وقال غريزمان عقب تجديد عقده مع وصيف دوري أبطال أوروبا: "أنا سعيد للغاية وراض عن التواجد هنا وأتمنى أن أتطور الموسم المقبل وأن يساعدني النادي وزملائي والمدربين على تقديم أفضل ما لدي مع عذا الفريق".

. @AntoGriezmann renews until 2021 https://t.co/LBHOTIqHN3 | @AntoGriezmann prolonge jusqu"en 2021 #Griezmann2021 pic.twitter.com/XVwDrQQk04

— Atleti English (@atletienglish) June 23, 2016

وأضاف: "الفريق يرغب في مواصلة المنافسة مع الكبار ويجب علينا أن نقدم كل ما لدينا وأتمنى أن نستطيع استكمال ذلك الطريق والتقدم به، دائمًا ما يكون هدفي أن أكون أفضل من الموسم الماضي وأسجل المزيد من الأهداف وأصنع المزيد وأشارك في مباريات أكثر وهذا ما سأحاول فعله المواسم المقبل".

يذكر أن الدولي الفرنسي يشارك الآن مع منتخب بلاده فرنسا في يورو 2016 ونجح في خطف فوز قاتل للديوك في الدقائق الأخيرة من المباراة الثانية بدور المجموعات ليواصل منتخب فرنسا التقدم في البطولة التي تقام على أرضه من أجل حلم التتويج.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1130078.html