صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5041 | السبت 25 يونيو 2016م الموافق 18 ذي الحجة 1440هـ

آل سنان: إنجاز 29 منزلاً "آيلاً للسقوط" ضمن قائمة رئيس الوزراء

 

أفاد رئيس مجلس بلدي المحرق محمد عبدالله آل سنان بأنه تم إنجاز وتسليم 29 منزلاً من أصل 45 منزلاً ضمن دفعة إضافية لمشروع المكرمة الملكية لإعادة بناء البيوت القديمة والآيلة للسقوط مخصصة لمحافظة المحرق.

وأثنى آل سنان على رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، قائلاً: "أدت الحكومة ومازالت تؤدي دورها في تنفيذ هذا المشروع على أكمل صورة، كما أفرح سموه قلوب أهل المحرق بتوجيهاته المباركة السامية بإضافة 45 منزلاً ضمن المشروع تخصص لأهل المحرق".

وتابع "قام  المجلس السابق وفي ظل كثرة الطلبات المرفوعة في هذا الشأن برفع التماس إلى سمو رئيس الوزراء الذي استجاب لهذا النداء مشكوراً، ليستقبل أهالي المحرق هذا الخبر بالفرح والتهليل والدعاء لسموه، مبتهلين الله عز وجل أن يحفظه ذخراً وسنداً لأهالي المملكة الذي يكنون له كل حب وتقدير".

وتابع "وضعنا ضمن أولويات أعمال المجلس متابعة إنجاز هذه المنازل التي وزعت بالعدل والمساواة على دوائر المحرق الثماني، وبالفعل تم إنجاز وتسليم النصيب الأكبر منها إلى مستحقيها الأفاضل، ولايزال العمل مستمراً على الطلبات المتبقية وعددها 16 طلباً".

وأشاد آل سنان بدعم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لأبنائه من شعب المملكة حيث تفضل بإطلاق هذا المشروع الذي يكاد لا يماثله أي مشروع آخر على مستوى العالم إذ يتم هدم وإعادة بناء البيوت المتهالكة للأسر المعوزة التي لا تنطبق عليها شروط الإسكان.

وفي الختام، ناشد آل سنان القيادة أن تتفضل باستئناف هذا المشروع المبارك الذي خدم عشرات الآلاف من الأهالي والذي يشكل علامة تميز براقة في العلاقة الفريدة بين القيادة والشعب وفي إطار جهود التنمية والبناء والعمران على هذا الوطن.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1131033.html