صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5043 | الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1441هـ

"البحرين للدراسات المصرفية " يوقع مذكرة تفاهم مع وقف "عيسى بن سلمان"

وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) مذكرة تفاهم مع وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، يقوم بموجبها المعهد بتوفير الدراسة الجامعية لأحد الطلبة المستفيدين من الوقف في أحد برامج البكالوريوس بجامعة "بانغور" البريطانية.

وبهذه المناسبة، أعرب نائب المدير العام بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية أحمد الشيخ عن اعتزازه بهذا التعاون المشترك، مشيداً بالأهداف السامية للوقف الخيري، مؤكداً أن المعهد حريص على المساهمة في دعم الشباب البحريني الطموح، عن طريق توفير الفرص المتميزة لهم لاستكمال الدراسات العليا في أعرق الجامعات العالمية، إيماناً من المعهد بضرورة تنمية الموارد البشرية المحلية، وإعداد وتأهيل وتدريب الطاقات الوطنية المميزة، بما ينسجم مع متطلبات التنمية الشاملة بمملكة البحرين.

من جانبها، عبرت أمين سر وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، منى البلوشي عن شكر وتقدير رئيس وأعضاء مجلس أمناء الوقف للقائمين على معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، لما قدموه من دعم مميز، بهدف مساعدة الوقف على تنفيذ مشاريعه التعليمية الخيرية، ومساعدة الطلبة الذين لا تسمح لهم ظروفهم المادية على مواصلة التعليم الجامعي.

يذكر أن جامعة "بانغور" البريطانية تعد إحدى أعرق الجامعات في المملكة المتحدة، حيث تأسست في القرن التاسع عشر، وتصنف ضمن أفضل 10 مؤسسات تعليمية في المملكة المتحدة في مجال البحث العلمي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1131879.html