صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5055 | السبت 09 يوليو 2016م الموافق 08 محرم 1446هـ

"أبل" تطلق الإصدار التجريبي الثاني من "iOS 10" للمطورين

أعلنت شركة أبل مؤخراً عن إطلاق الإصدار التجريبي الثاني من نظام تشغيل iOS 10  للمطورين، مع مجموعة جديدة من المميزات، على أن يتم إطلاق الإصدار التجريبي الخاص بعملاء أبل في وقت لاحق خلال شهر يوليو.

قدمت شركة أبل الإصدار التجريبي الأول من نظام تشغيل iOS 10 خلال مؤتمر المطورين للعام 2016، وتستمر اليوم عملاق التكنولوجيا في إضافة مميزات وتحديث نظام التشغيل في الإصدار الخاص بالمطورين مع الإصدار التجريبي الثاني.

ويقدم الإصدار التجريبي الثاني من iOS 10 بعض المميزات الجديدة مع إعادة تصميم لتطبيق الموسيقى، وإضافة تطبيقات جديدة مثل تطبيق Home المخصص للتحكم في أجهزة المنزل الذكي، كما اضيف إلى هذا الإصدار تصميم جديد للشاشة الرئيسية في وضع الغلق، مع تجربة جديدة لمجموعة من الويجت في الواجهة الرئيسية للهاتف.

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي جاء بها هذا الإصدار التجريبي من iOS 10 في تطبيق iMessage، مع تحديث ملحوظ للبرمجيات في الإصدارات التجريبية.

وقد أطلقت أبل الإصدار التجريبي الأول للمطورين من نظام تشغيل iOS 10 مع مميزات في تصميم جديد لوضع الغلق في الواجهة الرئيسية، وتحديث المساعد الافتراضي Siri، ومن المقرر أن يتوفر الإصدار التجريبي للجمهور في نهاية شهر يوليو، على أن تطلق النسخة الثابتة في خريف هذا العام.

مميزات الإصدار التجريبي الثاني من نظام تشغيل  أبل iOS 10 :


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1135807.html