صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5059 | الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 04 صفر 1440هـ

مساعد المخرج لـ "بنا": "سوالف طفاش" تفوق على جميع الأفلام المعروضة في فترة العيد       

أكد رئيس الفريق الإعلامي ومساعد المخرج لفيلم "سوالف طفاش" محسن الحايكي أن فيلم (سوالف طفاش –جزيرة الهلامايا) الذي أنتجته شركة حوار للإنتاج الفني والتوزيع، وأخرجه يوسف الكوهجي دخل في منافسة الأعمال العربية والأجنبية بدور السينما البحرينية وتفوق على جميع الأفلام المعروضة في فترة عيد الفطر المبارك.

وأوضح الحايكي في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا) "أن الفيلم تصدر المبيعات ولايزال متربعاً على عرش الصدارة"، مشيراً إلى الإقبال الكبير غير المسبوق في تاريخ السينما البحرينية، حيث اضطرت صالات السينما إلى فتح قاعات عروض إضافية لاستيعاب الاعداد الهائلة من الجمهور، وذلك تلبية لرغبة محبي ومتابعي الفيلم.

وأكد الحايكي "أن عدد العروض السينمائية للفيلم وصل خلال أيام عيد الفطر إلى 50 عرض في اليوم الواحد، وأن جميع التذاكر قد نفذت خلال الثلاثة أيام الأولى لنزول الفيلم في دور العرض، حيث تم عرض الفيلم في 7 صالات لسينما مجمع السيف و6 صالات لمجمع سيتي سنتر, هذا بالإضافة إلى دور العرض الأخرى".

وأشار إلى "أن الفيلم يعُد عملاً بحرينياً خالصاً، ويشارك فيه نخبة من الكوادر الشبابية"، موضحاً أن ثقه الجمهور البحريني في الأعمال الفنية البحرينية دفعت هذا العمل إلى الارتقاء والوصول إلى هذا المستوى الرفيع الذي يحسب للبحرين بشكل عام، ولشركة (AK Studio) بشكل خاص التي حرصت على أن يسجل هذا العمل في تاريخ الانجاز السينمائي البحريني.

موضحاً "أن تواجد الفريق الاعلامي في مختلف دور العرض سواء في سينمات وادي السيل وسينمات مجمع السيف والسيتي سنتر وسينما سار وباقي دور السينما البحرينية، لامس فرحة الجمهور وخاصة الاطفال على أرض الواقع وتابع ردود الفعل لحظة بلحظة، مما أكد نجاح هذه التجربة السينمائية المتميزة.

وتوجه الحايكي بالشكر للجمهور البحريني الذي وضع ثقته في القائمين على هذا العمل السينمائي الوطني، مشيراً إلى أن هذه الثقة تحمل طاقم الفيلم المسؤولية والطاقة لصنع المزيد من الأعمال السينمائية المتميزة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1137320.html