صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5070 | الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 محرم 1441هـ

مقاتل KHK MMA المحترف كالجير يحقق فوز على كوتينغ في بطولة بيلاتور 158

أستطاع مقاتل منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA المحترف جيمس كالجير أن يحقق فوز على خصمه مايك كوتينغ خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة بيلاتور 158، فقد تمكن كالجير من الفوز بقرار بالإجماع من لجنة التحكيم، فيما كان يطمح بالفوز بالضربة القاضية، ليؤكد بذلك كالجير مرة أخرى مكانته في عالم المحترفين ويحافظ على سجله خالي من الهزائم.

وافتتح نزال كاليجر فعاليات البطولة الرئيسية في البطولة، إذ انقض منذ البداية على خصمه وهاجمه بقوة، فيما حاول خصمه فقط الدفاع، منتهجاً أسلوباً سلبياً، مما استدعى الحكم بتوجيه إنذار له. ولكن هذا لم يمنع كلاغير من توجيه ضربات قوية له قبل أن يطرحه أرضاً ويسدد له لكمات قوية.

وبعد فوزه، قال المقاتل في فئة وزن الريشة والذي انضم لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال العام الماضي: "لقد كان الطريق إلى هذه البطولة صعباً. لقد كنت خصم نفسي. خلال الأشهر الماضية وخضت الكثير من التدريبات، هذه الليلة كانت بالنسبة لي بمثابة التغلب على نفسي. الليلة أستطيع أن أقول بالفعل أنا فخور من نفسي لأول مرة بحياتي. أنا لست فخوراً بأدائي، ولكني فخور من نفسي". وبدأ النزال مع كاليجر باحثاً عن ضربة قاضية أو استسلام. كما قدم أداء مميز في الجولة الأخيرة، باعثاً رسالة تحذير غير مباشرة إلى لخصومه في هذه الفئة. وأضاف كاليجر "لقد كان ذلك أكثر من أداء جيد، وحان الوقت بأن أتفوق على مقاتلين آخرين. لقد حلمت بذلك منذ طفولتي. أنا سعيد".

ومنذ انضمامه للمنظمة، استطاع المقاتل المحترف البالغ من العمر 19 عامًا أن يحقق أربع انتصارات على التوالي وتعاقد من البيلاتور. وهو أحد المقاتلين اليافعين في المنظمة والتي يظهر إنها تتجه نحو تحقيق إنجازات كبيرة. فالمقاتل فرانس ملامبو إستطاع أن يفوز مؤخراً ببطورة بروتال فاشون، فيما يظهر خوزيه توريس بأداء لا يمكن إيقافه. وأكد المدير التنفيذي للمنظمة محمد شاهد إنها تتجه إلى تحقيق أهدافها. وقال في هذا السياق: "بعد هذه الانتصارات الأخيرة لملامبو وكاليجر، أستطيع أن أقول إن المنظمة تسير على الطريق الصحيح. نحن ملتزمون بإعطاء أفضل الفرص لمقاتلينا الصغار سواء كانوا محترفين أو هواة. وبعد هذا الانتصار لكايجر، نتطلع لرؤية فرانس وهو يخوض نزالاً كبيراً أيضاً".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1141179.html