صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5074 | الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1440هـ

نافاس يمتدح فلسفة زيدان التدريبية

عبّر حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس عن سعادته الكبيرة بالتدريب تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ممتدحاً الفلسفة التي يتبعها في تدريب النادي الملكي. بحسب ما نقله موقع "يورسبورت عربية".

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول بأنه على الرغم من وصول المدرب الفرنسي إلى الفريق الأول بـ ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني فقط، إلا أنه استطاع تكوين علاقات جيدة مع جميع اللاعبين والحصول على ثقتهم خلال تلك الفترة.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة بأن الحارس الدولي الكوستاريكي كان قد تمكن من الحصول على ثقة زيدان بالتواجد في حراسة مرمى الفريق، ما جعل المدرب يرفض فكرة الرئيس فلورنتينو بيريز بالتحرك للتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وافتتح نافاس تصريحاته قائلاً "أحاول أن أتذكّر كل شيء، قبل الوصول إلى النهائي وضعت لنفسي هدفاً أن أستمتع بالقيادة وأعيش تلك اللحظات. لقد كان هناك لحظات فريدة من السعادة، لكن كونك بطل يكون مثل الثلج على الكعك".

ثم أضاف الحارس في كلماته متحدثاً عن كونه الرقم 1 في ريال مدريد، قائلاً "إنه لشرف كبير أن يتم التفكير بي بتلك الطريقة، أحاول دائماً أن أبذل قصارى جهدي وأن أكون قدوة حسنة للأطفال. أحبهم كثيراً ولديّ التزام كبير لهم. آمل أن يتمكنوا في المستقبل من أن يُصبحوا محترفين رائعين".

يُذكر أن الحارس صاحب الـ29 عاماً كان قد تمكّن من كسر الرقم القياسي الخاص بالحارس الألماني ينس ليمان في بطولة دوري أبطال أوروبا كأكثر حارس حافظ على نظافة شباكه.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1142615.html