صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5078 | الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1444هـ

فريق البحرين للدراجات الهوائية يعلن عن توقيع شراكة مع الماركة الشهيرة "ميريدا"

ناصر بن حمد: الرعاية ستمهد الطريق لدراجي الفريق للترويج للمملكة عبر الصعود لمنصات التتويج

أكد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن توقيع فريق البحرين للدراجات الهوائية عقد الرعاية مع شركة ميريدا الدولية ستكون له آثار ايجابية على مسيرة الفريق في سباقات الدراجات العالمية وسيمهد الطريق أمام دراجي الفريق لتحقيق إنجازات كبيرة على مختلف الاصعدة وذلك عطفا على ما ستوفر هذه الرعاية من امكانات متميزة من الناحية الفنية والادارية وتعطي الدراجين قدرة أكبر للصعود على منصات التتويج، مشيرا سموه أن فريق البحرين ورغم حداثة تشكيله إلا أنه يضم نخبة من الدراجين أصحاب الخبرة العالية الذين نعول عليهم كثيرا في الترويج لمملكة البحرين عبر تحقيقهم لانجازات باهرة في مختلف البطولات.

وأشار ناصر بن حمد أن "ميريدا" التي تعتبر من العلامات المتميزة في توفير الدراجات الهوائية سيكون لها دورا فاعلا في تطوير فريق البحرين للدراجات الهوائية وستعمل مع الاجهزة الفنية للفريق في سبيل تأمين عوامل النجاح والتميز إذا ما اخذنا بعين الاعتبار الجهود العلمية التي تبذلها "ميريدا" والابحاث والتجارب التي تقوم بها والتي ساهمت في تطوير رياضة الدراجات الهوائية في العالم والارتقاء بالقدرات الفنية للعديد من الدراجين.

وكان فريق البحرين للدراجات الهوائية قد أعلن عن توقيعه لعقد رعاية مع شركة ميريدا، والذي بموجبه سيتغير إسم الفريق إلى فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية

 ((BAHRAIN MERIDA Pro Cycling Team، فيما ستقوم ميريدا بتوفير الدراجات الهوائية لمتسابقي الفريق. وتأتي هذه الاتفاقية في سياق التزام فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية بتشكيل فريق قوي ينافس على الأدوار الأولى في بطولة برو بيلوتون في موسم 2017. وتعتبر ميريدا من الشركات الرائدة في توفير أكثر الدراجات الهوائية تطوراً على مدى 40 عاماً حيث الكثير من المحترفين في سباقات الدراجات الهوائية استفادوا من الأبحاث والتجارب الرائدة التي يجريها مهندسو ميريدا على الدوام بهدف تطوير مستوى أداء دراجاتهم بمختلف الجوانب.

ويطمح كلا الجانبين بتشكيل فريق ناجح ويستطيع أن ينافس ويسعى للتطور باستمرار. ويسعى الفريق إلى تلبية شغف جمهور سباقات الدراجات الهوائية حول العالم، وبالخصوص  في منطقة الشرق الأوسط ومملكة البحرين، إذ تواصل هذه الرياضة نموها.

وبهذه المناسبة، قال برينت كوبلاند، المدير العام للفريق "لقد أصبحنا اليوم فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية. إن ما تقدمه ميريدا لعالم الدراجات الهوائية سيساهم بشكل كبير في مساعدة فريق البحرين للدراجات الهوائية للوصول إلى أهدافه المرجوة، حيث نطمح أن نكون فريق له صدى عالمي". 

ومن جهته، قال السيد ويليام جينغ، نائب رئيس شركة ميريدا اندستري: "نحن في ميريدا نفتخر بامتلاكنا لخبرة كبيرة في مجال تطوير منتجات مبتكرة. والنجاح الرياضي كان من أولوياتنا أيضاً على مدى العقود السابقة. ولذلك، نحن ممتنون لهذه الفرصة الفريدة بأن نكون جزء من فريق البحرين للدراجات الهوائية الذي يشارك في أرفع المستويات الاحترافية لهذه الرياضة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1144175.html