صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5078 | الإثنين 01 أغسطس 2016م الموافق 11 شعبان 1445هـ

الشرقاوي يزور نادي المالكية ويلتقي مسئوليه

واصل مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم عارف عبدالرزاق الشرقاوي زيارته للأندية الوطنية ضمن سلسلة الزيارات التي وجه بها رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لبحث سبل التعاون المستمر بين الاتحاد والأندية. 

وقام الشرقاوي يوم أمس الأول بزيارة إلى نادي المالكية، حيث التقى بعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومسئولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل. 
وأكد الشرقاوي أن المالكية يعتبر من خيرة الأندية الوطنية التي تغذي المنتخبات الوطنية باللاعبين، ويعتبر من الأندية المميزة باكتشاف المواهب التي خدمت المنتخبات في الفترة الماضية ومازالت تسير على المنوال نفسه، مشيداً بالرؤية التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة جاسم عبدالعال بالاهتمام الكبير بالفئات العمرية التي حققت نتائج لافته في المواسم الماضية وتوجت بالكثير من الألقاب. 
وعلى هامش لقاءه بالمدرب الوطني أحمد صالح الدخيل، قدم الشرقاوي تهانيه للدخيل بمناسبة حصوله على جائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي 2015/2016، مشيداً بالنتائج الإيجابية التي حققها الفريق الأول باحتلاله المركز الثالث. 
وتعرف مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم على سير برامج لاعبي المالكية الذين يمثلون المنتخبات الوطنية، إضافة إلى بحثه سبل التعاون بين الاتحاد والنادي، وسعي الاتحاد لتوفير الاحتياجات بحسب الامكانات المتاحة. 
من جانبه، قدم مسئولي نادي المالكية عبر مجلس الإدارة وجهازيه الفني والإداري للفريق الأول، جزيل الشكر والتقدير لاتحاد الكرة على تعاونه المستمر مع النادي، مؤكدين أن هذه الزيارة تؤكد الترابط بين النادي والاتحاد.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1144222.html