صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5080 | الأربعاء 03 أغسطس 2016م الموافق 12 شعبان 1445هـ

بالفيديو... المحرق يهزم البحرين بثلاثية... ويستعد للمغادرة إلى بلغاريا غداً

أنهى فريق المحرق لكرة القدم مبارياته الودية المحلية بالفوز على البحرين أمس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم بينهما على الملعب الخارجي لنادي المحرق في عراد «ملعب المغفور له الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة»، وسط حضور أشد عشاق «الذيب»، الذين حرصوا على متابعة فريقهم في آخر مباراة ودية محلية له.


وأنهى المحرق الشوط الأول متقدماً بهدف وحيد أحرزه لاعب خط الوسط مهدي عبداللطيف، بينما أضاف المتألق السوري محمود المواس الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني، ليكون هداف المحرق في الوديات بعد أن سجل 3 أهداف من أصل خمسة، إذ كان الفريق قد تغلب على منتخب الشباب بهدفين نظيفين ثم تعادل مع المنتخب الأولمبي سلبياً، ليكون بذلك قد حافظ على شباكه في المباريات الثلاث التي خاضها.


وشارك في صفوف الذيب للمرة الأولى أمس المحترف السنغالي فال بعد أن كان قد بدأ تدريباته تحت إشراف المدرب رادان مطلع الأسبوع الجاري، إذ لعب في الشوط الثاني من المباراة.


وأتى هذا اللقاء قبل يومين من المغادرة إلى بلغاريا من أجل خوض معسكر خارجي سيستمر حتى العشرين من أغسطس/ آب الجاري، وسيلعب فيه ما بين أربع إلى خمس مباريات ودية، إذ سيتوجه المحرقاويون غداً إلى العاصمة البلغارية صوفيا ومنها إلى فندق قريب يبعد ربع ساعة فقط عن العاصمة، وهو مخصص لإقامة المعسكرات، إذ بجواره بعض الملاعب الخاصة بالتدريبات.


وسيبدأ موسم الفريق يوم 26 الجاري بلقاء الحد في كأس السوبر البحريني، بعدها سيلعب مباراته الأولى في الدوري المحلي مع المنامة بتاريخ الثامن من سبتمبر/ أيلول، ثم سينتقل إلى بيروت لملاقاة العهد اللبناني في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي يوم 14 سبتمبر، والإياب سيكون في البحرين بعدها بأسبوع وتحديداً يوم الحادي والعشرين من الشهر نفسه.


وأيضاً استفاد البحرين بقيادة مدربه الصربي رادان من هذه المباراة الودية من خلال إشراك العديد من اللاعبين والوقوف على مستواهم، بغض النظر عن النتيجة التي لا تهم في هذه المباريات بقدر الاستفادة الفنية.



المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1144762.html