صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5086 | الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1444هـ

يهدف لاكتشاف المواهب... ومسابقة بنظام 3 أون 3

بالفيديو... مشاركة أكثر من 100 لاعب في مهرجان المنامة للميكرو باسكت

أقام نادي المنامة مهرجان للميكرو باسكت أمس الثلثاء، وذلك بمشاركة أكثر من 100 لاعب من فئة الميكرو سواء المسجلين في نادي المنامة أو المنضمين الجدد في المهرجان.

وأقيم المهرجان على صالة النادي في الجفير وحضره عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب الجهازين الإداري والفني لكرة السلة في نادي المنامة.

وأقيم المهرجان بنظام مسابقات 3 أون 3 والذي أقيم الدور التمهيدي منه بنظام الدوري، ثم لعبت الأدوار النهائية بصورة إقصائية وصولاً للمباراة النهائية.

ويعتبر هذا المهرجان الكبير الأول الذي ينظمه نادي المنامة هذا العام للاعبين الصغار، علماً بأن تدريبات فئة الميكرو باسكت مستمرة في كل عطلة نهاية أسبوع (الجمعة والسبت) عند الساعة 9 صباحاً.

ويستهدف نادي المنامة بناء قاعدة كبيرة لكرة السلة من خلال الاهتمام بفئة الميكرو وكذلك بفئتي البراعم والأشبال.

وأشرف على إقامة المهرجان مدربو الميكرو والبراعم والأشبال في النادي، وشارك في تنظيمه عدد من لاعبي الناشئين والشباب في نادي المنامة إلى جانب فريق المواهب للسيدات التابع للمؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وخصص المهرجان للاعبين من مواليد 2009 وما فوق وحظي بمشاركة كبيرة امتلأت بها الصالة.

«الوسط الرياضي» حرص على رصد المهرجان والوقوف على المشاركة الكبيرة للاعبين الصغار فيه.

وفي ختام المهرجان قام مدربو الفئات العمرية في نادي المنامة باهداء درع تذكاري لرئيس جهاز كرة السلة في النادي نوح نجف على مجهوداته الكبيرة في دعم اللعبة، وخصوصاً فرق الفئات العمرية في نادي المنامة.

وأوضح مدرب فئة الأشبال في نادي المنامة فاضل ميلاد أن المهرجان هدف إلى تنمية مهارات اللاعبين، واكتشاف المواهب الجديدة، إلى جانب تطوير اللاعبين الصغار في المواجهات الفردية واستغلال المساحات.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1147022.html