صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5087 | الأربعاء 10 أغسطس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1445هـ

بالفيديو... مدرب المنتخب الأميركي لكرة السلة يشيد بفوز فريقه الصعب على أستراليا

أكد المدير الفني للمنتخب الأميركي لكرة السلة مايك كرزيزفسكى، أن فريقه اصطدم اليوم بـ "العالم الحقيقي"، بعد أن أجبرته أستراليا على الصراع حتى الدقيقة الأخيرة لتحقيق الفوز بالمباراة، التي جمعت بين البلدين أمس الأربعاء في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016".

وقال كرزيزفسكى، بعد الفوز الصعب، الذي حققته أميركا في هذه المباراة بنتيجة 98-88 في المجموعة الأولى من منافسات كرة السلة في "ريو 2016": "هذه كانت مباراتنا الدولية الحقيقية الأولى".

وأضاف "هذا أمر جيد بالنسبة لنا، وهو أن نعرف أنه علينا أن نقتنص انتصاراتنا بأنفسنا".

وأشار كرزيزفسكى إلى أن لاعبيه يحترمون جميع المنافسين، ولكنه في الوقت نفسه لم يخف قناعته بتفوق لاعبي دوري السلة الأميركي "إن بي إيه" على منافسيهم حتى الآن.

Andrew Bogut swats Lowry"s jumper. Australia giving Team USA all they can handle early. pic.twitter.com/j1Jes24JGA

— Basketball Society (@BBallSociety_) August 10, 2016

وتابع مدرب المنتخب الأميركي، صاحب ذهبية الأولمبياد الماضية: "اليوم واجهنا فريقا يلعب بشكل جيد للغاية على المستوى الجماعي، لقد قاموا بهذا الأمر كما لو كانوا جميعا شخصا واحدا، ومع هذا تمكنا من الفوز عليهم".

واستطرد قائلا: "من المؤكد أنه يتعين علينا أن نلعب بشكل أفضل، ولكن أستراليا لعبت مباراة كبيرة ونحن فزنا على فريق كبير، لقد كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا".

ويتربع المنتخب الأميركي، الذي فاز في ثلاث مباريات سابقة، على قمة المجموعة الأولى في منافسات كرة السلة للرجال، ويتبقى له في هذا الدور مواجهة منتخبي صربيا وفرنسا.

Matthew Dellavedova with the Delly-oop to Andrew Bogut and Australia is leading #USABasketball. #Rio2016 #basketball https://t.co/ALy2D0s9PL

— SPORTSBETTING (@SportsBettingAG) August 10, 2016

المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1147518.html