صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5091 | الأحد 14 أغسطس 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1442هـ

"أحمر الشواطئ" ثالثًا ببطولة المغرب الدولية

أنهى منتخبنا الوطني لكرة قدم الشواطئ مشاركته في بطولة المغرب الدولية، وذلك باحتلاله المركز الثالث على سلم ترتيب البطولة.

وخاض "أحمر الشواطئ" 3 لقاءات في البطولة، إذ فاز في اللقاء الأول على منتخب إنجلترا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما خسر في اللقاء الثاني أمام المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في حين تعرض لخسارة ثانية في لقاءه الثالث والأخير وذلك أمام منتخب مصر بخمسة أهداف مقابل أربعة، وسجل للمنتخب في اللقاء:راشد جمال "هدفين" وهدف لكل من محمد درويش وأيوب نصيب. وخاض منتخبنا اللقاء الأخير منقوصا من لاعبين اثنين، وهما صادق مرهون وسلمان خالد سليم؛ بسبب تعرضهم للإيقاف إثر حالة الطرد التي تحصل عليها الاثنان خلال مواجهة المغرب.

إلى ذلك، تمكن لاعب منتخبنا الوطني راشد جمال من الحصول على جائزة هداف البطولة، بعد أن أحرز 6 أهداف جاءت 3 منها في مرمى منتخب إنجلترا و2 في مرمى منتخب مصر، بالإضافة إلى هدف في مرمى منتخب المغرب.

ومن المقرر أن يعود وفد منتخبنا الشاطئي فجر غداً (الثلثاء) إلى أرض البحرين، على أن يستأنف تدريباته استعدادا للمشاركة في كأس السوبر الآسيوي الذي سيقام أواخر الشهر الجاري في الصين.

وكان منتخب الشواطئ قد غادر إلى المغرب بوفد يرأسه نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين، بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من: المدرب جواو ألميدا ومساعد المدرب محمود الغاوي، أخصائي العلاج عبدالله حسن ومدير المنتخب باسم محمد، علاوة على 12 لاعباً هم: راشد جمال، سلمان خالد اليعقوبي، ثاني سالم الدوسري، صادق محمد علي، سيدمحمد حميد سبت، محمد درويش، عيسى محمد الدوسري، أيوب نصيب، محمد عاشور، نايف الجاسم، صالح الدوسري وجاسم راشد الدوسري.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1148967.html