صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5097 | السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي الحجة 1445هـ

بالفيديو... حليمة بولند تتعرض لجرح في الجيم وتثير الجدل من جديد!

أُصيبت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في ساقها أثناء ممارستها تدريبات اللياقة البدنية في أحد مراكز الجيم، وتعرضت لجرح في ساقها حسب ما نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق التراسل الفوري سناب شات.

وكانت حليمة قد نشرت مجموعة من الفيديوهات والصور عبر حسابها على تطبيق “إنستقرام” أثناء ممارستها لتدريبات اللياقة البدنية في الجيم، ودعت بحسب تقرير لموقع قناة "روتانا" اليوم الاحد (21 أغسطس / آب 2016) جميع الفتيات لممارسة الرياضة حفاظاً على رشاقتهن حيث علقت على إحدى الصور: ”صور من سنابي اليوم بالجيم .. وبعد شوي انشالله بنزلكم اهم التمارين اللي سويناها اليوم، يلا يا بنات كلكم ابيكم تتشجعون وكلكم حماس اتروحون الجيم وتهتمون في رشاقتكم وجمالكم وصحتكم “.

وعادت حليمة لتنشر مقطع فيديو لها أثناء لعب تدريبات اللياقة البدنية، وأرفقت معه تعليقاً تحدثت فيه عن التمارين التي لعبتها، حيث كتبت: "تمارين اليوم في الجيم مع المدربين مالوتي، اليوم كان تمرين شامل، ومن اليوم رجعت استخدم الكارياتين والكرنتين وCLA مع البروتينات والكروميوم، وتنظيم الجدول الغذائي واتكثرون شرب الماي”.

 

 

#تمارين اليوم في الجيم مع المدربين مالوتي ،، اليوم كان تمرين شامل  ومن اليوم رجعت استخدم الكارياتين والكرنتين وCLA مع البروتينات والكروميوم ،، وتنظيم الجدول الغذائي واتكثرون شرب الماي  #حليمه #حليمه_بولند #حليمة_بولند #حليمة

A video posted by حليمة بولند (@halima.boland.official) on

 

وأثارت حليمة الجدل بسبب ارتدائها لملابس ضيقة ظهرت بشكل واضح في الصور والفيديوهات التي التقطتها أمام أثناء ممارستها لتدريبات اللياقة البدنية، وتعرضت لموجة من التعليقات التي انتقدت ملابسها.

وتناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية تتحدث عن طلاق حليمة من زوجها بعد تحرش مجموعة من الشبان بها أثناء حضورها لمباراة كأس السوبر السعودي التي أقيمت في مدينة لندن البريطانية، ونشرت بولند مقطع فيديو تحدثت فيه أنها قدمت عن تقديمها شكاوى على كل من اساء لها في مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1151085.html