صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5100 | الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1445هـ

عاهل البلاد يتسلم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير، أمس الثلثاء (23 أغسطس/ آب 2016)، أوراق اعتماد خمسة سُفراء جُدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من: سفير جمهورية كينيا علي عباس، وسفير الكرسي الرسولي - الفاتيكان المطران فرانسيسكو مونتيسيللو، وسفير مملكة كمبوديا تان بونبا، وسفير جمهورية الصومال الفيدرالية طاهر محمود جيلي، وسفيرة جمهورية فنلندا ريتا سوان.

وتبادل صاحب الجلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة مع مملكة البحرين.

ونقل السُفراء إلى جلالة الملك تحيات رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته موفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط دولهم مع مملكة البحرين على مختلف الأصعدة، متمنين لهذه العلاقات المزيد من التطور والنماء.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك ووزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي ورئيس المراسم الملكية.

وكان السُفراء الجُدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كلاً على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1152074.html