صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5101 | الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1441هـ

بالفيديو... لاعب بورتو يعود للبرتغال على كرسي متحرك بسبب تدخل دي روسي العنيف

عادت بعثة فريق بورتو البرتغالي اليوم الأربعاء إلى البلاد، بعد الفوز ليلة أمس على روما الإيطالي في عقر داره، بثلاثة أهداف دون رد في إياب المحلق الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا، إلا أن الجماهير التي كانت في استقبال اللاعبين فوجئوا بخروج ماكسيمليانو بيرارا الظهير الأيمن للفريق جالساً على كرسي متحرك.

وكان بيريرا تعرض لتدخل عنيف من جانب دانييلي دي روسي لاعب وسط روما خلال المباراة، مما تسبب في طرده في الدقيقة 39 من المباراة، قبل أن يخرج بيريرا بديلاً مع نهاية الشوط الأول، لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

واضطر المدافع الأوروغوايانى للاستعانة بالكرسي المتحرك أثناء عودته للبرتغال، كما أن مسئولي الفريق ساعدوه على استقلال الحافلة، فيما أشار بيان للنادي إلى أن اللاعب تعرض لجرح عميق، وأنه كان هناك شك في تعرضه لكسر في قدمه، مؤكداً أن الفحوصات الطبية ستبين مدى خطورة إصابته، ومدة غيابه، في الوقت الذى تأكد فيه عدم لحاقه بمواجهة سبورتينج لشبونة، الأحد المقبل، بالجولة الثالثة من الدوري البرتغالي.

جدير بالذكر أن هزيمة روما تسببت في توديعه دوري أبطال أوروبا، والتأهل لمجموعات الدوري الأوروبي، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1 : 1 في البرتغال، ليتأهل بورتو لمجموعات دوري الأبطال بنتيجة 4 : 1 في مجموع المباراتين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1152525.html