صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5102 | الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 20 ربيع الاول 1441هـ

بالفيديو... رادان والسعدون يؤكدان جاهزية المحرق والحد لكأس السوبر

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مؤتمرا صحافيا خاصا بمباراة كأس بابكو-السوبر.

وبدأ المؤتمر بمدرب المحرق رادان، وأكد أن المباراة تعتبر بداية للموسم الجديد 2016/2017، وفريقه يطمح بالحصول على اللقب، وقال: «البطولة بداية للموسم الجديد، جميع لاعبي المحرق جاهزون للمباراة، نأمل أن نقدم مستوى مميزا من الفريقين يليق بمكانة البطولة».

وأضاف «الفريقان في عمق الاستعداد للموسم الجديد، الفريق الأفضل سوف يفوز في المباراة ونتمنى أن نكون الأفضل ونخرج باللقب».

وأكد أن فريقه سوف يلعب المباراة بمحترفين اثنين.

وعن تغيير المعسكر من بلغاريا إلى مصر، أكد رادان أن المعسكر كان للموسم الكروي البحريني وليس لمباراة السوبر فقط، وقال: «كان القرار بإقامة معسكر في بلغاريا أفضل من أي مكان آخر، تغيرت الوجهة إلى مصر وكانت الأجواء مقاربة للبحرين لكن من دون رطوبة، المعسكر كان للموسم البحريني».

السعدون: جاهزون للمباراة

أكد مدرب الحد عيسى السعدون أن فريقه جاهز للمباراة، وقال في المؤتمر الصحافي: «نتمنى أن نظهر بمستوى مميز يليق بسمعة الكرة البحرينية ويعكس المكانة المرموقة التي تمتلكها الكرة البحرينية، وأيضاً نتمنى أن تكون المباراة حافلة بالحضور الجماهيري».

وأضاف «الحد حقق 4 بطولات في غضون موسمين، ونتمنى أن نحافظ على هذه الانجازات وخاصة أن الحد هو بطل كأس السوبر الموسم السابق، ونتمنى أن نحافظ على اللقب».

وتابع «لعبنا 3 مباريات محلية و3 مباريات خارجية في معسكر قطر، عدد المباراة جيد للوصول لبداية جيدة، نحن نضع الجوانب الفنية والمباراة بين اللاعبين والأفضل سيخرج فائزاً ونتمنى أن نكون الأفضل ونتوج باللقب، أعتقد أن التحشيد الجماهيري والحضور سوف يلعب دور أيضاً في المباراة والأهم أن يتقبل الجماهير فوز فريقه أو خسارته والخروج فرحين بمستوى اللاعبين».

وعن مواجهة فريقه السابق كونه كان مدرباً للمحرق، قال السعدون: «تفكيري منصب نحو فريقي الحد، أنا مطالب كمدرب أن أحافظ على الانجازات، وأنا أسير حالياً أكمل المسيرة الحافلة التي صعنها المدرب السابق سلمان شريدة وأكمل دوره، أنا أمام تحدٍ وشخصياً أقبل التحدي وأعشقه، كنت في فترة من الفترات أواجه صعوبة أكثر من الحالية عندما كنت مدرباً للرفاع الشرقي وقبلت هذا التحدي وتمكنت أن أحصد الإنجازات مع الشرقي».

الحردان: مباراة صعبة

أوضح لاعب فريق المحرق فهد الحردان أن المباراة صعبة وأن فريقه يطمح بتحقيق اللقب، وقال: «المباراة افتتاحية ونأمل أن تكون بدايتنا جيدة في الموسم الجديد».

وأضاف «لاعبو المحرق جاهزون لخوض المباراة، وأنا على ثقة كبيرة بقدراتهم بأن نخرج بمستوى فني مرتفع ونحصد اللقب».

الرميحي: المباراة تعيد

سيناريو الموسم الماضي

أكد لاعب فريق الحد محمد الرميحي أن مباراة اليوم تعيد سيناريو لقاء الفريقين في نهائي كأس بابكو-السوبر الموسم الماضي.

وقال: «أعتقد أن المباراة ستكون صعبة، وإن شاء الله تكون مميزة من الناحية الفنية، ونتمنى أن نوفق ونحصد اللقب، نلعب من أجل الفوز فقط، وأتمنى أن أزور شباك المحرق».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1152903.html