صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5110 | الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1441هـ

بالفيديو... ميسي يرد على اتهامات مارادونا: لم أخدع أحدا

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، رسالة إلى مواطنه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا ردًا على الانتقادات التي وجهها إليه الأخير، عقب تراجعه عن قرار الاعتزال دوليًا.

قال ميسي عقب مباراة منتخب الأرجنتين ضد أوروجواي والتي انتهت بفوز التانجو بهدف دون رد في تصفيات المونديال: "البعض يقول أن اعتزالي كان مرتب له؟ لم أخدع أي أحد، شعرت بأن هذا القرار الصائب عندما أعلنت الاعتزال".

كان مارادونا قد صرح بأن ميسي قرر الاعتزال حتى يتناسى الشعب الأرجنتيني الإخفاق الذى حققه في كوبا أمريكا، حيث قال "لا أعرف إذا ما كان اعتزال ميسي مجرد حيلة منه لكى ننسى حقيقة أننا خسرنا ثلاث نهائيات متتالية أم أن هذا خطأ، لقد قال في البداية أنه اتخذ قرارًا لا رجعة فيه ولكنه غيرّ رأيه في غضون أسابيع".

جدير بالذكر أن ميسي حقق عودة مثيرة بعدما سجل هدف الفوز للتانجو على منتخب أوروجواي في أول مباراة بعد عودته من الاعتزال ليتصدر المنتخب الأرجنتيني تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ليونيل ميسي : البعض يقول أن إعتزالي كان مرتب له؟ لم أخدع أي أحد ، شعرت بذلك عندما قررت الإعتزال.. pic.twitter.com/qNlPLGSzjQ

— FCB World (@FCBW_A7) 2 سبتمبر، 2016

المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1155759.html