صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5112 | الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1445هـ

بنك البحرين الوطني يدعم وقف الشيخ عيسى بن سلمان التعليمي الخيري بـ10 آلاف دينار

استقبل المدير العام لمجموعة خدمات المساندة والشئون الادارية ببنك البحرين الوطني خالد علي جمعة، أمين سر مجلس الأمناء وقف الشيخ عيسى بن سلمان التعليمي الخيري منى محمد البلوشي، حيث سلمها دعم البنك بمبلغ 10,000 دينار بحريني، ضمن إطار برنامج الهبات والتبرعات لعام 2016.

وقد نقل أمين سر مجلس الأمناء وقف الشيخ عيسى بن سلمان التعليمي الخيري شكر وتقدير رئيس وأعضاء مجلس إدارة الوقف إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني والرئيس التنفيذي عضو مجلس الادارة عبدالرزاق عبدالله القاسم على هذا الدعم، والذي سيساعد الوقف على تنفيذ مشاريعه التعليمية الخيرية في نشر ورفع مستوى التعليم للمحتاجين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وما شابه ذلك. كما وعبّرت عن اعتزازها بهذه المبادرة النبيلة من جانب بنك البحرين الوطني وبدعمه للمشاريع والمؤسسات الأخرى المماثلة في مملكة البحرين والتي تضطلع بدور ريادي في دفع عجلة التعليم والتنمية.

ومن جانبه أشاد خالد جمعة بما يقدمه وقف الشيخ عيسى بن سلمان التعليمي الخيري من رعاية واهتمام للقطاع التعليمي الخيري، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مساعيهم النبيلة وعملهم الخيري لخدمة هذا القطاع والمجتمع. وحضر المقابلة أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1156371.html