صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5113 | الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 22 صفر 1441هـ

الكواري يستقبل أعضاء لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة

استقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، رئيس محكمة التمييز، المستشار سالم محمد الكواري، بمكتبه في المنطقة الدبلوماسية، أعضاء لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة، القاضي محمد أمان والقاضي أمل أحمد عبدالله أبل وعبدالله طالب.

وهنأ الكواري أعضاء اللجنة بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي رقم (67) لسنة 2016 بتعيين القاضي محمود عربي محمد هاشم رئيساً للجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة، والقاضي أمل أحمد عبدالله أبل عضواً في اللجنة، وذلك خلفاً للمستشار سامح محمد فهمي ومنى الكواري.

وعبر عن خالص التهنئة لهم بالثقة الملكية السامية من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، متمنياً لهم التوفيق والسداد للنهوض بالمسئوليات والمهمات الموكلة إليهم لما فيه خدمة الوطن والمستثمر، لما لذلك من صدى في اطمئنان هذه الجهات للبيئة الاستثمارية في هذا الوطن العزيز والنهوض بمسيرة التنمية في مملكة البحرين. 

كما شكر أعضاء اللجنة للجهد المتميز في سرعة إنجاز المشاريع المتعثرة، وأكد الحرص الكبير الذي تستشعره اللجنة لدعم اقتصاد البحرين من خلال متابعة المشاريع المتعثرة، التي تضمن حقوق المستثمرين والمطورين في هذا القطاع.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1156815.html