صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5122 | الأربعاء 14 سبتمبر 2016م الموافق 09 شوال 1445هـ

بالفيديو... مانشستر يونايتد يستهل مشواره في الدوري الأوروبي بالخسارة أمام فيينورد

استهل مانشستر يونايتد الانجليزي مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" باسوأ طريقة ممكنة بخسارته خارج ملعبه أمام فيينورد روتردام الهولندي صفر-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب "دي كويب" في فيينورد.

والخسارة هي الثانية لمانشستر يونايتد على التوالي بعد سقوطه على أرضه أمام جاره مانشستر سيتي 1-2 في ديربي المدينة الشمالية السبت الماضي في الدوري المحلي.

وأجرى مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينهو ثمانية تبديلات عن التشكيلة التي خاضت مباراة الديربي ولم يبق منها سوى الحارس الاسباني دافيد دي خيا والمدافع العاجي اريك بايي والفرنسي بول بوغبا في محاولة منه لمنح الفرصة أمام لاعبي الصف الثاني.

لكن الشياطين الحمر قدموا مباراة مخيبة للآمال إذ بدت الخطوط غير متجانسة وأضاع أفراد الفريق تمريرات عديدة في حين كانت الفرصة الوحيدة في المباراة تسديدة للفرنسي انطوني مارسيال سددها إلى جانب القائم الأيمن لمرمى الفريق الهولندي في الدقيقة 23.

وبعد إن ظلت الرتابة تخيم على مجريات اللعب، أشرك مورينهو دفعة واحدة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والهولندي ممفيس ديباي واشلي يانغ بدلا من ماركوس راشفورد ومارسيال والاسباني خوان ماتا منتصف الشوط الثاني، فمالت الكفة له لكن وسط اندفاعه لاعبيه استغل فيينورد هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة إلى توني فيليينا ليتابعها من مسافة قصيرة داخل الشباك (79).

ورمى مانشستر بثقله في الدقائق الأخيرة لكن من دون جدوى.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1159329.html